حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطع المياه عن عدة مناطق في 6 أكتوبر وبني سويف

 ارشيفيه
ارشيفيه

كشف جهاز مدينة 6 أكتوبر وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع وضعف المياه في بعض المناطق والأحياء الواقعة بنطاق عملهما للقيام بأعمال الصيانة.

مدة انقطاع المياه عن المناطق المتأثرة في مدينة 6 أكتوبر

قرر جهاز مدينة 6 أكتوبر قطع المياه، اليوم الثلاثاء، بالأماكن المرتفعة بمناطق «أبو رواش بالجيزة - بالم هيلز - الأحياء من الحي السابع للحي الثاني عشر منطقة 209 - منطقة 276 - منطقة 2000 قطعة - السياحية الشمالية 1.2.3 - منطقة الحزام الأخضر»، بدءًا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء نفس اليوم.

سبب قطع المياه عن المناطق المتأثرة

وأشار جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أن سبب قطع المياه عن المناطق المذكورة القيام بعمل صيانة وقائية لخط مياه الشرب الرئيسي الناقل المغذي لمنطقة التوسعات الشمالية والشرقية.

وطالب المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، ولطلب سيارات مياه نقية، يتم التواصل على الأرقام «01150046019-01150335658-02/38350405»، وللشكاوى الاتصال على رقم 15100 على مدار 24 ساعة.

الأماكن المتأثرة بقطع وضعف المياه في بني سويف

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، أنه تقرر قطع المياه عن قرى «مازورا والشنطور، وضعفها عن مدينة سمسطا »، غدا الأربعاء، اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً نفس اليوم؛ للقيام بأعمال إحلال وتجديد عداية 10 بوصات بشارع مصرف سليم.

توفير سيارات مياه للشرب في حالة الحاجة إليها

وتوجهت رئيس شركة مياه الشرب ببني سويف في بيان، اعتذارها عن انقطاع وضعف المياه «بشكل مؤقت» للقيام بأعمال الإحلال والتجديد اللازمة لضمان انتظام وكفاءة الخدمة بالشكل المطلوب، مطالبة المواطنين والمصالح والجهات الحكومية المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع، مع التأكيد على توفير سيارات مياه للشرب في حالة الحاجة إليها، لافتا إلى أنه في حال وجود شكوى يرجى الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found