حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 12:51 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط سائق توك توك لتعدية على قائد إسعاف بالمحلة أثناء نقل مريضة

  إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

تعدى سائق توك توك علي سائق إسعاف بمرفق إسعاف الغربية بسلاح أبيض أثناء استقلاله سيارة الإسعاف لنقل حالة مريضة أمام عيادة أحد الأطباء بدائرة قسم أول المحلة، ما أسفر عن إصابة المجني عليه بجرح قطعي غائر بالرقبة بلغ طوله 15 سم، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا بورود بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام قائد إسعاف سيارة رقم 695 تابع لمرفق إسعاف المحلة، مصاب بجرح قطعي غائر بالرقبة من الناحية اليسرى، ادعاء تعدي سائق توك توك عليه أثناء نقل مريضة بدائرة قسم أول المحلة.
جرح قطعي بالرقبة
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة قائد سيارة إسعاف يدعي عماد.ا في العقد الرابع من العمر، ومصاب بجرح قطعي غائر بالرقبة بلغ طوله 15 سم، ادعاء تعدي سائق توك توك عليه بسلاح أبيض.

وبسؤال المجني عليه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ أكد أنه أثناء نقل مريضة من منطقة الجمهورية إلى عيادة أحد الأطباء بدائرة قسم المحلة وأثناء انتظار الحالة أمام العيادة، فوجئ بقيام سائق توك توك بالتعدي عليه بالسب والشتم وتطور الأمر إلى إخراج المتهم سلاحًا أبيض من طيات ملابسه، والتعدي عليه بسلاح أبيض؛ ما تسبب في جرح قطعي غائر بالرقبة من الجهه اليسرى، استلزم خياطة تجميلية 15 غرزة.

حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة والقبض على المتهم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم أول المحلة من إلقاء القبض على المتهم ويدعي محمد.ا، في العقد الثاني من العمر، وجرى اقتياده إلى ديوان القسم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found