حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 04:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام زوجة فنان كبير بممارسة اعمال السحر والزوج يرد

النبهان وزوجته المغربية
النبهان وزوجته المغربية

تصدر الممثل الكويتي محرك البحث بسبب مقطع فيديو وضعة في موقف محرج هو وزوجته، لكنه قرر أن يخرج عن صمته في فيديو آخر نشرته والدة ابنه المغنية على حسابها.

سحر رد الحبيب

وتداول النشطاء فيديوهات وصور حول حياة “ جاسم النبهان ” الشخصية، ولم يتوقف المتابعين عند هذا الحد بل تداولو صورا وفيديوهات مأخوذة من حساب زوجته الثانية وقيل على علي مواقع اتواصل الاجتماعي أن الفيديوهات وثقت لحظات قيامها بطقوس للسحر والشعوذة والقربان وجلب الحبيب.

مما دفع “النبهان” الي التعبير عن استيائه من ما يتم تداوله من أحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وعبّر من جهتهم المعلّقين والمغردين عن غضبهم واستياءهم من هذه الفيديوهات وحتى من الموقف الذي وُضع فيه.

عن ردة فعل الفنان الكويتي قالت المغرّدة “جميلة” ما يلي: “يا بوطلال ترى الناس ماعندها مشكله لا في زواجك ولا في ولدك الله يحفظه ويخليه لك ، المشكله الفيديوهات اللي تنزلها اللي جنبك وانت وياها فقط اللي تحسون انها طبيعية ، وهي بصراحه شي يخوف، ولله يوفقك انت وياها اذا احنا فاهمين غلط ويفك عوقك اذا انت اللي فاهم غلط !”

في تعليق آخر جاء رأي المعلّق شديد اللهجة فقد اختار المغرّد لوم الزوجة على نشر حياة الفنان الخاصة وخصوصا مثل هذه الطقوس الغريبة قائلا: “هذا الفنان له احترامه لكن التصرف اللي سوته زوجته خلته حديث الناس و انقلب السحر ع الساحر شي غريب كيف انتي زوجة فنان مشهور وتسوين هالتصرفات و تنشرينها ايضاً”.

تنمر بالزوجة

واعتبر جاسم النبهان مايحدث تنمر بزوجته قائلا إنه "للأسف بعد هذا العمر تتم الإساءة من دون وجه حق، وبهذا الشكل المزري لزوجتي وأم طفلي، لطالما كنت فوق المنابر أحذر من سوء استخدام السوشيال ميديا واليوم أجد نفسي مادة دسمة يتم تناولها بشكل مقزز لكن لا أستطيع إلا أن أقول: يا حيف!".

ورد الفنان جاسم النبهان (٧٥ عاما) على تلك التعليقات المسيئة، عبر مقطع فيديو دافع فيه عن زوجته المغربية التي أنجب منها طفلهما الوحيد (ست سنوات).

النبهان يرد علي رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وقال النبهان بلهجة حادة موجها حديثه للمتنمرين: "فاجأني ما انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا من حملة هجوم تناول أسرتي وزوجتي وطفلنا الوحيد، لا اعرف لماذا هذا التوقيت بالذات، غالبية اهل الكويت يعرفون بأنني متزوج من زوجتي "المغربية" منذ ست سنوات ولدينا طفل، للأسف تناول الموضوع بهذا الشكل المؤذي لم يراع زوجتي كإنسانة وأم".

من جانبها ظهرت الممثلة حصة جاسم النبهان في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، وتحدثت بصوت متهدج وحزين عن الحملة التي يتعرض لها والدها والتعليقات التي حملت إساءة لوالدها الذي يعتبر أحد رواد الحركة الفنية في الخليج والوطن العربي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found