حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المطربة شيماء سعيد طلاق بعد 17 سنه زواج

المطربة شيماء قبل الحجاب
المطربة شيماء قبل الحجاب

قالت المطربة المصرية شيماء سعيد انها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال حسام سعيد، بعد 17 عاما من الزواج.

طلاق بعد 17 سنه زواج

وقالت شيماء سعيد ، إن الطلاق وقع بينهما بعد زواج دام 17 عاماً، إثر معاناة وسلسلة طويلة من المشاكل أوصلتهما إلى طريق مسدود وجعلت من المستحيل استمرار الحياة الزوجية بينهما.شيماء سعيد بدأت حياتها الفنية عام 1997، من خلال ظهورها في فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، مع محمد فؤاد ومحمد هنيدي، لتشارك بعدها في مسلسل "هوانم غاردن سيتي".

اعمال المطرب شيماء

كما شاركت في فيلم "اللص" مع شريف منير، و"في وقت لاحق" مع الراحل عزت أبو عوف، الذي اكتشف فيها موهبة الغناء، وأقنعها بتكريس مزيد من الوقت للعمل على صوتها من خلال التدرّب على الغناء على يد متخصصين، لتبدأ رحلة الغناء.

وغابت المطربة شيماء سعيد عن الساحة لفترة طويلة، وكان آخر أعمالها أغنية "أحاسيس بنات"، والتي حققت نجاحا كبيرا، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أشرف سالم، وإخراج كريم كبارة.

اختفاء المطربة شيماء

وكانت المطربة شيماء سعيد قد اختفت من الساحة الغنائية لسنوات وعادت عام 2016 وطرحت آخر ألبوماتها بعنوان "حلم حياتك" ثم اختفت مرة أخرى.

المطربة شيماء عقب ارتدائها الحجاب

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك facebook مجموعة صور للمطربة شيماء سعيد خلال ظهورها الأول بالحجاب مع عدد من الصديقات، منهن المخرجة المصرية فدوي مواهب، التي تفرعت للدروس الدينية خلال السنوات الأخيرة. ونشرت فدوى مواهب، الأحد، عددًا من الصور لشيماء بعد ارتدائها الحجاب، عبر حسابها الشخصي على موقع أنستقرام، وعلقت على الصور قائلة: "اللهم عز الإسلام وثبتنا جميعا، حجاب أختي وصاحبة عمري شيماء سعيد اليوم في الدار".

واختفت شيماء سعيد من الساحة الغنائية لسنوات طويلة قبل عودتها عام 2016 وطرحها آخر ألبوماتها بعنوان "حلم حياتك" ثم اختفت مرة أخرى.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found