حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 04:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ممثل يمنع ابنتة من التمثيل قائلا احنا صعايدة مينفعش

الفنانة مي عز الدين وفي الاطار ابنة الفنان
الفنانة مي عز الدين وفي الاطار ابنة الفنان

قال الفنان إحسان الترك، أنه أبعد ابنته "نور" عن التمثيل، رغم مشاركتها في عدة أعمال خلال طفولتها؛ وذلك كي يتجنب أي إساءة لاسمه.

وقال إحسان الترك، خلال حلوله ضيفا على برنامج "نص الكلام" على قناة "النهار" المصرية: "ابنتي نور أصبحت شابة، وطلبت منها أن تبتعد عن التمثيل فأنا من الصعيد، وهي كانت تريد أن تكمل مشوارها في مجال الفن لكنني منعتها، إحنا صعايدة".وأضاف: "ابنتي شاركت في أعمال كثيرة في طفولتها، وأنا تعلمت عندما يذكر اسمي في مكان أن يحترم، ولا أريد أن اسمع كلمة بسبب ارتدائها لملابس ما".

وتابع: "في هذا الوقت أخبرت ابنتي أن تتوقف عن التمثيل، هي لم تكن راضية في البداية لكنها انشغلت في الدراسة.

الفنان المصري إحسان الترك

الفنان احسان الترك

وعن إمكانية عودتها للتمثيل مجددا، قال إحسان الترك: "اليوم لن أستطيع منعها، هي الآن متزوجة، ومكلفة من رجل، وأصبحت شابة تستطيع أن تختار".

جدير بالذكر أن نور الترك بدأت التمثيل في مسلسل "العطار والسبع بنات" عام 2002 وقدمت دور "جميلة" أصغر بنات "عبد الرحمن العطار" الذي قدم دوره الفنان نور الشريف.

اعمال الابنة

وبعدها شاركت في مسلسلي "أدهم وزينات وثلاث بنات" و"مصر الجديدة"، قام شاركت في بطولة فيلم "فرح" مع مي عز الدين وأحمد هارون عام 2004، وآخر مسلسلاتها "هو جرى إيه" وهو من إنتاج عام 2006.

الفنان يترك شقتة للعيش في حي شعبي

وكان الفنان إحسان الترك، قد هز الوسط الفني بمصر في يناير، بعد إطلاقه استغاثة عبر مواقع التواصل، تحدث خلالها عن ظروفه المعيشية الصعبة، واضطراره إلى بيع شقته في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، لينتقل إلى منطقة شعبية.

تألق ثم اختفاء

وقد استجاب مواطنه الفنان محمد رمضان له، وقام بتوفير دور له في مسلسله الجديد "جعفر العمدة" المقرر عرضه في رمضان 2023.

وأوضح الترك أنه عانى من اختفاء الأضواء المسلطة عليه، بعد أن تألق لسنوات طويلة على الصعيد الفني وحظي فيها بتقدير مرموق، ولكنه يأمل أن يعود من جديد للوسط بعد مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found