الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:00 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عيار 21 بـ 1860 جنيها.. سعر الذهب اليوم الأحد 12 مارس 2023

   الذهب
الذهب

شهد سعر الذهب في مصر استقرار بمستهل تعاملات اليوم الأحد 12 مارس 2023 بمحلات الصاغة، مع ثبات سعر أوقية الذهب في السوق العالمية عند 1868 دولارا.

وتراجع سعر الجرام عيار 21 أمس السبت بنحو 5 جنيهات، لينخفض من 1865 جنيها إلى 1860 جنيها، دون مصنعية في محلات الصاغة العاملة بمصر.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24
-سجل سعر جرام الذهب عيار 24 مستوى 2126 جنيها للجرام في محلات الصاغة.
سعر جرام الذهب عيار 21
-سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 1860 جنيها للجرام، بعد ارتفاعه أمس بنحو 20 جنيها في محلات الصاغة.
سعر جرام الذهب عيار 18
-سجل سعر جرام الذهب عيار 18 عند مستوى 1596 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر أونصة الذهب اليوم في مصر
-سجل سعر أونصة الذهب عالميًا 1868 دولارا.
سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر
-سجل سعر الجنيه الذهب 14880 جنيها، دون دمغة أو مصنعية في مصر.
السيناريو المطروح لأسعار الذهب العالمية

بعد تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي جيروم باول منذ عدة أيام، عن أسعار الفائدة على الدولار، تغير توقعات أسعار الفائدة الأمريكية في الأسواق تغير بالتالي السيناريو الخاص بتحركات الذهب، فعلى المدى القصير حتى شهر يونيو كحد أدنى قد نشهد أسعار الذهب تحت ضغط سلبي متغير الشدة وفقًا للبيانات الاقتصادية الأمريكية، وذلك مع تمسك الفيدرالي بعمليات رفع الفائدة والتي قد تصل إلى 6% خلال النصف الأول لهذا العام وفقًا لتوقعات الأسواق حاليًا، وفق تقرير جولد بيليون.

خلال هذه الفترة سيلجأ الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة خلال 3 اجتماعات مقبلة قد نشهد خلالها تغير في وتيرة رفع الفائدة ما بين 25 نقطة و50 نقطة أساس.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found