حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 05:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ربة منزل تنهي حياتها شنقا داخل منزلها في ظروف غامضة ببني سويف

سيارة اسعاف ببني سويف
سيارة اسعاف ببني سويف

أقدمت ربة منزل على إنهاء حياتها شنقا داخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، اليوم الأحد، في ظروف غامضة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث وفاة رية منزل بداخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقلت قوات الأمن ببنى سويف، إلى موقع الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

واستقبلت مستشفى بنى سويف، جثة ربة منزل تدعى " شيماء ح" 26 سنة، مقيمة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found