حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:50 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس متهم بقتل ابن عمه خنقا في المرج 15 يوما على ذمة التحقيق

محكمة
محكمة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل ابن عمه خنقا بالمرج، وإلقاء جثته داخل ترعة 15 يوما على ذمة التحقيق.

 وقال المتهم في اعترافاته: إن والده تشاجر مع عمه بسبب خلافات عائلية، فتدخل المجني عليه، وقام بالتعدي على عمه بالسب والقذف مما دفعه للانتقام.

وأضاف المتهم، أنه ظل يخطط في طريقة للانتقام من نجل عمه بسبب تعديه على والده، فقام باستدراجه بدعوى نقل بعض المنقولات، والاتفاق معه على التقابل بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية، وأكد عليه عدم إخبار أحد عن مشوارهما.

 وتابع المتهم: أنه فى الموعد المحدد تقابل مع ابن عمه مستقلا دراجة نارية فصعد خلفه وتوجه إلى أحد الأماكن بمنطقة الخصوص، وأثناء سيرهما في منطقة خالية من المارة غافل المجني عليه، وقام بخنقه بحبل حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم، أنه قام بوضع الجثة داخل جوال، ووضعه بجوار مصرف مائي، واستولى على الدراجة النارية وفر هاربا، ثم أخفى الدراجة النارية داخل أحد الجراجات.

 وكان قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من(عامل - مقيم بدائرة القسم) بتغيب نجله (طالب - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما، ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائيًا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني تم التوصل إلى توجه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع أحد أقاربه (عامل "نجل عمه" - مقيم بذات العنوان) حيث استقل برفقته إحدى الدراجات النارية.

وبتكثيف جهود التحريات تم التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده التوصل لجثمان المجنى عليه بالمكان المشار إليه وضبط الدراجة النارية لدى (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القليوبية) وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم عن الدراجة النارية أيدها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found