حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 12:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رامي ربيعة: تعودنا على الصعاب بدورى ابطال افريقيا

 رامي ربيعة
رامي ربيعة

قال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تركيز جميع اللاعبين ينصب على مباراة القطن الكاميروني غدًا، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره القطن الكاميروني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء غد الجمعة.

وأضاف رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الخميس، أنهم اعتادوا على مواجهة الصعاب، والجميع جاهز من أجل تقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز في المباراة.

وواصل نجم الأهلي تصريحاته قائلًا: نعلم أن فريق القطن سيقدم أقصى ما لديه غدا، خاصة أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعدينا جيدا لهذه المواجهة.

وأوضح ربيعة، أن كرة القدم بها كل شيء، وأن اللاعبين اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولات، والفريق كله يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة.

وأكد لاعب الأهلي أن اللاعبين لديهم الرغبة في تحقيق النقاط الـ3 غدا، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، مشددًا على أن اللاعبين بأكملهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة.

موقف الأهلي في مجموعته بدوري الأبطال

وتعقد موقف الأهلي في التأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية، على يد نظيره صن داونز بخماسية مقابل هدفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويأمل الفريق الأحمر، في خسارة الهلال السوداني أمام صن داونزـ إلى جانب تحقيق الأهلي الفوز في مباراتيه أمام القطن والهلال، من أجل حجز بطاقة التأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found