حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حلا شيجة تخلع الحجاب وتقول لمتابعيها جوهرنا يبقى كما هو

حلا وزوجها
حلا وزوجها

ردت الفنانة حلا شيحة علي رسالة للجمهور، عقب الانتقادات الواسعة التي تلقتها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلعها الحجاب.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي بتطبيق “إنستجرام” صورة لها دون حجاب بـ"الشعر الكيرلي".وعلقت: "هي دي الحياة، خطوات نخطوها ومواقف تغيرنا وأشياء تؤذينا ودروس نتعلمها ولكن جوهرنا يبقى كما هو".

خلع للحجاب وعودة لة

وكانت حلا شيحة قد عادت لارتداء الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، بعدما تخلت عنه إثر انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنائها.

ومنذ شائعات انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، حذفت حلا صورها وصور أبنائها من التطبيق، إلا أنها عادت ونشرت صورة بـ"نصف الحجاب" حيث يظهر جزءا من شعرها.

حلا تتجاهل موضوع الطلاق من الشيخ

وتجاهلت حلا شيحة الرد على أنباء الطلاق، وأسباب حذف الصور من حسابها وإعادة نشرها.

حلا شيحة الجدل قبل أيام، بعدما حذفت الصور التي تجمعها مع زوجها معز مسعود من حسابها على إنستجرام، ما أشعل تكهنات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوقوع الطلاق بين الثنائي، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع إقدام الفنانة المعتزلة على نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدون حجاب.

وكانت حلا شيحة قد عادت لارتداء الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، بعدما تخلت عنه إثر انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنائها.

كما وجهت حلا شيحة، قبل أيام، أول رسالة إلى جمهورها، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

حلا شيحة والزلزال

ونشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها دون حجاب، وعلقت برسالة باللغة الإنجليزية قالت فيها: "أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم".

وأضافت: "سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا".

جدير بالذكر أن حلا شيحة كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ثم فيلم مع الفنان تامر حسني، قبل أن تعلن اعتزالها مجدداً وتهاجم صناع الفيلم، بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found