حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 06:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طالبة إثر تناولها قرصا مجهولا في المنيا

   اسعاف ارشيفية
اسعاف ارشيفية

استقبل مستشفى ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، مساء اليوم الاحد الموافق 19 مارس الجاري، طالبة جثة هامدة إثر تناولها قرصا مجهولا، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول فتاة لمستشفى ديرمواس جثة هامدة إثر تناولها قرصا مجهولا، وتم إيداعها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع الطالبة «م-د»، تبلغ من العمر 15 عاما، وتم نقلها إلى مستشفى ديرمواس النموذجي للعرض على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن الفتاة تناولت قرصا مجهولا عن طريق الخطأ داخل منزلها بإحدى قرى مركز ديرمواس، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة في وقت سابق يفيد بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة المنشية بقرية الشيخ فضل التابعة إداريا لمركز ومدينة بني مزار، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع كل من: روماني محروس 25 عاما، وشقيقتيه نورا 28 عاما، ونورمان 12 عاما، دميانة عزت 20 عاما، إبرام أمير 3 سنوات، ميخائيل روماني 10 سنوات، ماركو وحيد 13 عاما، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى المركزي وانتشال السيارة من الترعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، وإزالة آثار الحادث بالطريق لتيسير حركة السير مرة أخرى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found