حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 03:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة والقاهرة تسجل 23

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم يشهد بداية الارتفاعات في درجات الحرارة، وذلك بعد الانخفاضات في درجات الحرارة الذي لاحظناه أمس وأول أمس، مشيرة إلى أن الأمس كان نهاية فصل الشتاء واليوم هو بداية فصل الربيع رسميًا.

وأضافت "غانم" في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز”، أن هذه الفترة دائمًا ما يصاحبها تقلبات جوية حادة وسريعة، وتغير كبير في درجات الحرارة بين يوم والآخر.

وأوضحت، أن اليوم سنبدأ الارتفاع في درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية بقيم تتراوح بين الـ3 و5 درجات مئوية، حيث أن مصادر الكتل الهوائية تكون قادمة من مناطق صحراوية مرتفعة في درجات حرارتها خلال فترة النهار، بالإضافة إلى امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا؛ والذي يعمل على زيادة فترة سطوع أشعة الشمس.

وتابعت، أن درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 23 درجة مئوية، وفي نهاية الأسبوع تسجل القاهرة 26 درجة مئوية خلال فترة النهار وهو ما يتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم.

وأردفت، أن اليوم سيكون هناك تكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر، لافتة إلى وجود اعتدال في حركة الرياح.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found