حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 04:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحرير 13 محضر إشغال طريق بدير مواس في المنيا

  حملات تفتيشية بالمنيا
حملات تفتيشية بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، تكثيف حملات رفع الإشغالات بصفة دورية، تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة أي تعديات على حرم الطريق العام بشوارع المدينة وخلق سيولة مرورية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 13 محضر إشغال طريق.

ومن جانبه، أكد عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس، أن الوحدة المحلية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، مستمرة في تنفيذ حملات إزالة التعديات والإشغالات لردع المخالفين والتعامل الفوري حيال أي مخالفات.

وكان الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، تابع أعمال تجهيز كراتين مصر الخير بمدرسة الثانوية الفندقية بنات بحي شمال المدينة، وذلك لتعبئة 3500 كرتونة مواد غذائية بمشاركة 300 متطوع، ضمن خطة المحافظة للتنسيق بين كافة مؤسسات المجتمع المدني، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مدينة المنيا إبراهيم فرج، المدير التنفيذي لفرع مؤسسة مصر الخير بالمنيا.

أكد نائب المحافظ على تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن المواطنين وتوجيهات وزارة التنمية المحلية بشأن الإعداد والتجهيز لتوزيع كراتين المواد الغذائية، والتي سيتم توفيرها بالتنسيق مع عدد من الجهات استعدادا لشهر رمضان الكريم والحرص على وصول الدعم لمستحقيه والتيسير على المواطنين خلال الشهر الكريم، حيث شارك نائب المحافظ، في تعبئة كراتين الخير والتي تشمل مواد غذائية سيتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى المحافظة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found