الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:31 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طفلين إثر حريق منزل بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية

لقي طفلين مصرعهما، مساء اليوم الأحد، إثر نشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة الشيخ والي بقرية الحواتكة التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

نشوب حريق بمنزل بقرية الحواتكة بأسيوط

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة الشيخ والي بقرية الحواتكة التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط، ووجود وفيات.

انتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة منفلوط وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق في أحد المنازل بمنطقة الشيخ والي بقرية الحواتكة التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح.

مصرع طفلين إثر نشوب حريق بأحد المنازل بأسيوط

وأسفر الحادث عن مصرع طفلين هما س.أ.ك، ور.م.إ"، إثر تعرضهما للاختناق، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل بأحد المنازل بقرية مسارة التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع شقيقتان، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found