حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق في عزبة بالدقهلية دون إصابات

  جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق نشب في ورق شجر بعزبة المدير، التابعة للوحدة المحلية بقرية طنيخ التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية.

السيطرة علي حريق في عزبة بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز نبروه من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بعزبة المدير التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت قوات الحماية المدنية ومحمد سمير نائب رئيس مركز ومدينة نبروه لمحل الواقعة، وتبين أن الحريق في أوراق شجر وتمت السيطرة عليه، ولا توجد أية إصابات ولا خسائر مادية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير البحث الجنائي يفيد بورد بلاغ لمركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل جثة هامدة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطفل محمود علاء محمود إبراهيم الحديدي، 3 أعوام، مقيم بقرية الدراكسة، ادعاء اسفكسيا الغرق، نتيجة سقوطه في ترعه الري بالقرية، وذلك أثناء وجوده رفقه والده بإحدى الأراضي الزراعية، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل جثمان الطفل لمشرحه مستشفى منية النصر المركزي وتحرر عن ذلك المحضراللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found