حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 11:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فنانة تعلن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب

شرين عادل بالحجاب
شرين عادل بالحجاب

أعلنت الفنانة زيزي عادل ارتدائها الحجاب بعد عامٍ من قرار اعتزالها الفن والغناء بشكلٍ نهائي.

وشاركت زيزي عادل صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) صورة لها بالحجاب وكتبت: "الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنة من اعتزالي".

وأوضحت زيزي عادل أنها اتخذت هذا القرار بعد أدائها للعمر قائلة: وبعد زيارة بيت الله الحرام حبيت أشاركم فرحتي.

اشاعات زيزي

كانت زيزي عادل كشفت عن سبب اعتزالها الفن، وقالت: قالوا إني اتجوزت داعية وهو اللي أقنعني بالاعتزال، لا أدري السبب وراء هذه الشائعات، لست متزوجة أو مرتبطة من أي شخص.

ظهور نادر لوالدة الفنانة شيري عادل هل تشبهها؟ - ليالينا

زيزي عادل

وتابعت: فكرت في الاعتزال من عند الله، مضيفة "حسيت أن ربنا بعت لي وقال لي سيبي الفن، وحاجة بتحصل بدون وصف وكأن ربنا بيقولي كفاية هزار تعالي بقى ونعمل للي جاي، ومش صح الست تتحجب عشان زوج لأنه هيكون عن عدم اقتناع.

جواز وبشرة خير

وأكملت زيزي عادل: "معرفش ليه بيجوزوني كتير كدا، ودي بشرة خير ويا رب أتجوز بس دا مكنش حقيقي والاعتزال مكنش ليه علاقة بالارتباط أو الجواز".

شعري وملابسي واشياء اخري

وفي نفس الإطار، قالت زيزي عادل: "كل ما كان يشغل تفكيري أثناء عملي بالفن، هو ملابسي وشعري والأغاني التي أقدمها، اكتشفت إني مش هاخد معايا كل دا ولا نسب المشاهدة والإعجابات، هاخد معايا أعمالي وبدأت أفكر إني مش مستعدة أقابل ربنا بـ حياة المطربة، وكنت عايزة أحس إني مستعدة أقابل ربنا لأن محدش صغير على الموت".

يذكر أن زيزي عادل أعلنت اعتزالها الغناء نهائيا في شهر أبريل الماضي، في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق (إنستغرام) وأكدت أنها قررت الابتعاد عن الشهرة ومغريات الحياة.


العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found