حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 12:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عفاف شعيب عدم انجابي قد يكون عقاب من الله

عفاف شعيب و بسمة وهبة
عفاف شعيب و بسمة وهبة

تسببت الفنانة عفاف شعيب في اثارة حالة من الجدل واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة خلال برنامج العرافة للإعلامية المصرية بسمة وهبة.

بعد مانزلت الحمل الاول بقي ينزل بعد كدة ينزل لوحدة

وقالت الفنانة عفاف شعيب خلال اللقاء تفاصيل إجهاضها ثلاث مرات، حيث قالت "أول مرة أجهضت بنفسي، ربنا يسامحني، وصمت كذا سنة ورا بعض شهرين متتاليين، لكن التانية كان لما يحصل حمل، كان بينزل لوحده، وتالت مرة نفس الكلام".

"ربنا عايزني أبقى أنا لوحدي له هو".!!


ثم أضافت عفاف شعيب أن "انشغالها بالعمل والنجاح هو ما ألهاها عن رغبة الحمل، وتابعت: "ربنا عايزني أبقى أنا لوحدي له هو".

عفاف شعيب: فاتن حمامة اتحضنت من عمر الشريف قبل الزواج | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية


وردًا على سؤال لبسمة وهبة، قالت عفاف: "ممكن يكون طبعًا عقاب من ربنا ونعمة بالله".

وفي وقت ساب، أثار شيخ العرافين الذي يظهر في برنامج الإعلامية بسمة وهبة (العرّافة) جدلاً واسعاً بعد كشفه العديد من الأسرار الشخصية لحياة ضيوف برنامج العرافة وتسببه بمشاكل بينهم.
وتساءل عدد كبير من المشاهدين عن هوية وحقيقة شخصية شيخ العرافين خاصة بعد إثارته غضب حسن شاكوش وغيرهم من الفنانين.

قصة شيخ العرافين

فإن هوية مقدم شخصية شيخ العرافين عبر فقرات البرنامج وهو الصحفي محمد معوض، الذي يعمل مديرًا لتحرير البرنامج، كما أنه يعمل أيضاً مديرًا لتحرير برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور لمدة ثلاث أيام أسبوعيا، كما عمل من قبل مديرا لتحرير برنامج صباح دريم وبرنامج صباح الخير يا مصر وعدد من البرامج.


ويعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور في ذات التوقيت أي الساعة 6:15 مساءً يوميًا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found