الجمعة 29 مارس 2024 11:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بوابة حوادث اليوم ترصد احتفالات اهل بورسعيد بعيد الفطر

حدائق بورسعيد في العيد
حدائق بورسعيد في العيد

في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، ظهر شاطئ بورسعيد خالياً من المواطنين، على الرغم من أن الطقس كان مشمساً والحرارة معتدلة. وعلى الجانب الآخر، شهد كورنيش الشاطئ إقبالًا كبيرًا من الأطفال على ركوب الخيول ولعبة الـ "بيتش باجى" وسط سعادة كبيرة، احتفالًا بأول أيام العيد.

واعتاد الأهالي في بورسعيد تناول وجبة الفسيخ والرنجة والبصل على الشاطئ في اليوم الأول لعيد الفطر. ولم يشهد شاطئ بورسعيد إقبالًا من أبناء المحافظات المجاورة، "رحلات اليوم الواحد" والتي اعتادت أن تمثل رواجًا بالمحافظة في الأعياد والمناسبات.

وشهد شارع طرح البحر والحدائق العامة والمنتزهات إقبالًا كبيرًا من المواطنين عقب الانتهاء من أداء صلاة العيد، وسط أجواء من الفرحة.

وقد زار محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، دار المسنين وجمعية تحسين الصحة للتهنئة بعيد الفطر. وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا المتنوعة على نزلاء الدار، وقدم العيديات لهم بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك. وأشاد المحافظ بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء الدار، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وقدم الشكر إلى المهندس محمد السيد لحرصه الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير كافة احتياجاتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found