حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بوابة حواد ث اليوم تتلقي فديوهات خدشة لبطجة في المنزلة بالدقهلية وتعتذر عن نشرها

احد المصابين -في اعمال البلطجة
احد المصابين -في اعمال البلطجة

بعد تزايد الشكاوى من أهالي منطقة الفرده بالبلد التابة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية ، قررت السلطات الامنية التحرك لمواجهة ما يعانيه الأهالي من تحرش واعتداءات من قبل عصابات مكونة من بعض الشباب المتسلطين الذين يتبعون نظامًا يسوده القوة والعنف.

شكاوي الاهالي يجب التحقيق بها

وأفاد الأهالي في شكواهم الي ان هذة العصابات تتميز بالعنف والتخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، ة وقد ارسل الاهالي عدد من الفديوهات التي تؤكد كلامهم وشكواهم ونعتذر عن يثها بسبب مابها من الفاظ مرفوضة وخادشة للحياء حيث تقوم بإلقاء الحجارة على منازل الأهالي وكسر النوافذ، وأحيانًا يصل الأمر إلى الاعتداء على أفراد الأسرة.

اعتداء طوال شهر رمضان

وتشهد المنطقة ارتفاعًا في حالات التحرش والاعتداءات خاصة في رمضان، وقد تقدم عدد من الأهالي بشكاوى رسمية للسلطات المحلية، ولكن لم تتمكن السلطات من إيقاف هذه العصابات حتى الآن.

نداء واستغاثة الي مدرية امن الدقهلية

وتوجه الأهالي بنداء عاجل إلى السلطات الي الأجهزة الأمنية للتحرك الفوري والحاسم لوقف هذه الاعتداءات وتوفير الحماية اللازمة للأهالي وممتلكاتهم. وأكد الأهالي أنهم سيواصلون التصعيد والتحرك حتى يتم القبض على المتسببين في هذه الأعمال الإجرامية وإحالتهم إلى العدالة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found