حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 11:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم

يستضيف اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويدخل الأهلي المباراة اليوم بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على أمل تحقيق نتيجة جيدة تمنح الفريق دفعة قوية قبل مباراة الإياب في المغرب، بجانب يأمل المارد الأحمر لاستمرار رحلة استعادة اللقب الإفريقي.

تأهل الأهلي كثان مجموعته خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وبصعوبة بعد منافسة شرسة مع الهلال السوداني، على مقعد "الوصافة".

في المقابل يأمل الرجاء المغربي، الخروج من مباراة الذهاب أمام الأهلي بنتيجة جيدة قبل العودة مرة أخرى للمغرب ومحاولة حسم التأهل ومواصلة حلم تحقيق اللقب.

وتأهل فريق الرجاء المغربي، إلى هذا الدور بعدما كمتصدر لمجموعته وقدم مستويات رائعة في دور المجموعات جعلته بين المرشحين للتتويج بهذه النسخة.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والرجاء، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found