الخميس 28 مارس 2024 06:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طارق النهري الناس يتنديني ياحمادة فتح الله

طارق النهري
طارق النهري

تصدّر الفنان طارق النهري قائمة الأكثر رواجًا على محرك البحث "غوغل" بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة". عُرضت الحلقة في الأيام الأولى لعيد الفطر المبارك 2023،

جعفر العمدة وحمادة فتح الله

وحقّق المسلسل ملايين المشاهدات خلال موسم رمضان 2023. جسّد النهري في المسلسل شخصية "حمادة فتح الله"، كبير العائلة التي دخلت في صراع لمدة 19 عامًا مع عائلة بطل المسلسل "جعفر العمدة". تنتهي الحلقة الأخيرة بفقدانه صوابه حزنًا على أبنائه المتهمين في جريمة قتل "بلال شامة"، الشخصية المحورية التي يجسدها الفنان مجدي بدر. وأشاد النهري بالنجاح الباهر الذي حققه المسلسل منذ بداية شهر رمضان، مؤكدًا أنه كان له جوانب إيجابية كبيرة، منها تناول قصة خطف الأطفال.

النهري مخرج وممثل

يُذكر أن النهري هو ممثل ومخرج ومؤلف مصري، تخرج في المعهد العالي للسينما، وحقّق العديد من الأعمال الناجحة في حياته المهنية. وفي 2015، صدر حكم بمعاقبته غيابيًا بالسجن المؤبد بعد اتهامه بالتورط في أحداث سياسية في مصر.

اعمال طارق النهري

ويعتبر الفنان طارق النهري من مواليد 8 أكتوب الأول عام 1952م، وهو ممثل ومخرج ومؤلف مصري، حيث بدأ حياته المهنية كممثل وشارك في العديد من الأعمال الفنية. كما ألّف العديد من الأفلام منها "الأب الثائر، الشجعان" وأخرج مجموعة أغنيات وعدة أفلام مثل "الغاضبون، الكاشي ماشي، لو كان دا حلم". وفي عام 2015، صدر حكم بالسجن المؤبد ضد الفنان طارق النهري بعد اتهامه بالتورط في أحداث سياسية، إلا أن الدفاع الخاص بالفنان طارق النهري قدّم طلبًا لإعادة إجراءات محاكمته في عام 2019.

طارق النهري ومحمد رمضان

حمادة فتح الله

واكد طارق النهري خلال حديث تليفزيوني"الناس بتناديني بحمادة فتح الله في الشارع.. وهناك حالة جميلة جدا في الشارع حول حلقات جعفر العمدة".

وكان يتحدث عن نجاح العمل منتقدا اتهامه بتناول قضايا سلبية فقط، مؤكدا أن المسلسل كان له جوانب إيجابية كبيرة منها تناول قصة خطف الأطفال.

وأشار إلى أنً المسلسل حقق نجاحًا باهرا منذ بداية شهر رمضان، مؤكدا أن فريق العمل بذل مجهودًا جبارًا لينال إعجاب المشاهدين ويخرج للجمهور بهذا الشكل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found