حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يسرا : العمل الكوميدي اصعب بكثير من انواع الدرما الأخري

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

أثار مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" الذي قدمته الفنانة المصرية يسرا في شهر رمضان المبارك، اهتمام الجمهور، وحقق نجاحاً كبيراً على مختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، حيث جاء اسمها ضمن قائمة الأكثر رواجاً على محركات البحث.

تجربة العمل الكوميدي ويسرا

وتحدثت الفنانة يسرا عن المسلسل والانتقادات التي وجهت له، خلال حضورها كضيفة على برنامج "مساء DMC" الذي يعرض على شاشة "DMC" المصرية، وتحدثت عن تجربتها في العمل الكوميدي، مشيرة إلى أنه أصعب بكثير من الدراما الأخرى، حيث يتطلب إدارة الضحك وإشعال جو المرح بمهارة وفطنة.

ادارة النكات والأفيهات

وأوضحت يسرا أنها استفادت كثيراً من نجوم الكوميديا الذين شاركوا في المسلسل، مشددة على أنها اتعلمت منهم الإفيهيات وأساليب إدارة النكتة بشكل يحقق الضحك الجماعي، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققه المسلسل على تطبيق "تيك توك" بلغ أكثر من 100 مليون مشاهدة.

الاعمال الدرامية الهادفة اجتماعيا

وفيما يتعلق بموسم دراما رمضان 2023، عبّرت يسرا عن رأيها في الأعمال الدرامية التي تستعد لتقديمها، مؤكدة أنها تحب العمل على الأعمال التي تتمتع بالجودة والمضمون الهادف، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى تقديم عمل يتميز بالتجديد والإثارة والتشويق، ويحظى بقبول وإعجاب الجمهور.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found