حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 04:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي ينهي مرانه الختامي قبل لقاء الرجاء المغربي

مران الاهلي
مران الاهلي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي بالقاهرة ظهر اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب؛ لخوض مباراة الرجاء المغربي. ويستضيف الرجاء المغربي الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات مكثفة داخل صالة الجيم

وتركز الجهاز الفني في التدريبات اليوم على الجانب البدني، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت كل مجموعة تدريبات مكثفة داخل صالة الجيم، وجزءًا بدنيًا داخل ملعب التتش، ثم أعقبها مشاركة جميع اللاعبين في تدريبات خفيفة بالكرة.

برنامج استشفائي في حالة الإجهاد

وتم تخصيص برنامج استشفائي لبعض اللاعبين، للتخلص من حالة الإجهاد، فيما خاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وجبة غداء قبل التوجة للسفر

وبعد نهاية المران، تناول اللاعبون وجبة الغداء، قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى المغرب في الخامسة مساء اليوم. وأكمل أكرم توفيق، لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت الماضي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found