حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 01:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نابولي يسيطر علي بطولة الدوري الايطالي

لاعب نابولي
لاعب نابولي

أعلن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ساليرنيتانا اليوم، الأحد، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي 2022 – 2023.

ويحتاج فريق نابولي للفوز في مباراة اليوم أمام ساليرنيتانا لحسم تتويجه رسميًا بلقب بطولة الدوري الإيطالي، حيث يعتلي الصدارة برصيد 78 نقطة، فيما يحتل فريق ساليرنيتانا المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة. وجاء تشكيل نابولي كالتالي: ميريت، دي لورينزو، مين جاي، أوليفرا، رحماني، انجوسيا، لوبتكا، لوزانو، زيلينسكي، كفاراتسخيليا، أوسيمين.

سيطرة نابولي علي الدوري الايطالي

وواصل نابولي سيطرته على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد انتهاء الجولة 31 من بطولة الكالتشيو ليقترب خطوة أخرى من الفوز باللقب الغائب من عشرات السنين. وعزز فريق نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 78 نقطة، جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 21.

استعدادات للبطولة

وبدأت جماهير نابولي العد التنازلي ليوم منشود سيضع حدًا لصيام دام ثلاثة عقود عن التتويج بالدوري الإيطالي في كرة القدم، إذ سيحصل ناديهم الذي يتصدر المسابقة متقدمًا بفارق 17 نقطة عن أقرب مطارديه

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found