الخميس 28 مارس 2024 09:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بعمليات سرقة بالموسكي وحلوان ومايو

متهمين
متهمين


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم أثناء سيره بدائرة قسم شرطة الموسكى وبحوزته (عدد من مقابض خلاطات ومحابس المياه "مــجهولة المصـــدر").

وبمواجهته عن مصدرهــــا إعترف بسرقتها من داخل دورة مياه إحدى المدارس كائنة بدائرة القسم بأسلوب "التسلق"وبسؤال عامل بالمدرسة تعرف على المضبوطات ، وإتهمه بالسرقة.

لص الهواتف المحمولة

وتم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان وبحوزته هاتف محمول "مجهول المصدر" حال عرضه على أحد محال بيع الهواتف المحمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية.

وبمناقشته عن مصدره إعترف بسرقته من داخل محل هواتف محمولة كائن بدائرة قسم شرطة حلوان بأسلوب " المغافلة" ، وأقر بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" وإرتكابه عدد ( 3 ) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه.

سرقة شاشة

كما تم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان لقيامه بسرقة شاشة تليفزيون من داخل شقة إحدى السيدات الكائنة بدائرة قسم شرطة 15 مايو ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق" ، وبتطوير مناقشته أقر بأنه وراء إرتكاب واقعة سرقة هاتف من داخـــل مـسكن أحد الأشخاص بذات الناحية.. وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها بمسكنه .

احالة المتهمين للنيابة

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها فى مكافحة جرائم السرقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found