الخميس 18 أبريل 2024 10:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نتنياهو اصرار علي موصلة العدوان علي غزة

نتنياهو
نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، إنه لا يمكن الحديث عن وقف إطلاق نار حالياً مع غزة، و"المعركة لم تنتهِ بعد".

وجاءت هذه التصريحات بعد إطلاق فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، رشقات صاروخية بكثافة باتجاه تل أبيب وغلاف غزة، مما أدى إلى دوي صفارات الإنذار وتصدي القبة الحديدية للصواريخ.

غرفة العمليات الفلسطنية

وأعلنت غرفة العمليات المشتركة أنها ردت على جرائم الاحتلال بإطلاق عشرات الرشقات الصاروخية باتجاه الغلاف، وأطلقت اسم "عملية ثأر الأحرار" على الهجوم الذي استهدف مواقع وأهداف الاحتلال،

وذلك رداً على جريمة اغتيال قادة سرايا القدس وعدد من الشهداء المدنيين الآمنين. وأكد وزير جيش الاحتلال يوآف غالانت أن المعركة لم تنتهِ بعد وسيبقى الجيش الإسرائيلي جاهزاً.

حركتي حماس والجهاد الإسلامي ومخاولا وقف العدوان الأسرائيلي

وذكرت مصادر فلسطينية، أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي تبذل جهودًا مشتركة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأفادت ا لمصادر أن إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحماس، وزياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد، يبحثان سويًا تطورات الوضع الميداني واتصالات الوسطاء.

وأكدت الحركتان في تصريحات منفصلة أن الرد الفلسطيني على المجزرة الإسرائيلية في قطاع غزة يأتي بشكل مشترك من خلال الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة.

الفصائل الفلسطنية وجهت ضربات صاروخية مكثفة تجاه دولة الاحتلال الإسرائيلي

وقد أطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة ضربات صاروخية مكثفة تجاه دولة الاحتلال الإسرائيلي، في عملية أطلقت عليها "ثأر الأحرار"، للرد على استشهاد 15 فلسطينيًا في عملية اغتيال ثلاثة من قادة حركة الجهاد الإسلامي بغزة. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء إلى 21 شهيدًا في اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي.

هنية والنخالة يبحثان سوياً اتصالات الوسطاء لوقف العدوان على غزة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found