حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 07:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

والد ميسي يتدخل لاحقيقة للعب ميسي في الدوري السعودي

ميسي
ميسي

نفى والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، توقيع نجله مع أحد الأندية السعودية، وأكد أنه يعلم جيداً مصدر هذه الشائعات. وكانت

وكالة الأنباء الفرنسية قد أكدت توقيع ليونيل ميسي مع فريق الهلال السعودي، لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أكد أن ميسي حتى الآن لم يحسم قراره النهائي بعد، ولكن هناك عرض حقيقي من جانب الهلال بشأن التعاقد معه في الصيف.

بيان رسمي من والد ميسي

وفي بيان رسمي أصدره خورخي ميسي، تم تأكيد أنه لم يتم التوقيع على أي اتفاق مع أي فريق، وأن القرار لن يتم اتخاذه حتى نهاية الموسم. وأشار إلى وجود شائعات كثيرة حول اسم ميسي واستخدامها لكسب الشهرة، ولكن الحقيقة أنه لا يوجد اتفاق شفهياً أو من خلال توقيع. وسيتم تحليل الموقف واتخاذ القرار بعد انتهاء الموسم.

يجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي يلعب حالياً لفريق باريس سان جيرمان، ولم يعلن بعد عن أي تفاصيل بشأن مستقبله.

اسطورة برشلونة لعب 20 عاما وحقق العديد من الألقاب العالمية

ومن المعروف أن ليونيل ميسي هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، حيث يعتبر أسطورة لفريق برشلونة الإسباني الذي لعب له لأكثر من 20 عاماً، وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية، كما يلعب حالياً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتشير بعض التقارير إلى أن عروضاً كثيرة تلقاها ليونيل ميسي من عدة أندية حول العالم، بما في ذلك الأندية الأمريكية، ولكنه لم يحسم قراره بعد بشأن مستقبله، وسينتظر حتى نهاية الموسم ليتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله المهني.

ميسي ووالده يجتمعان مع إدارة برشلونة

ميسي ووالدوة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found