حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 10:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مي العيدان لأصالة يارب يغرق بيكي المركب

صالة في المركب
صالة في المركب

تعتبر الإعلامية الكويتية مي العيدان من أبرز الشخصيات الإعلامية في الكويت، وتعمل في مجال الإعلام منذ عدة سنوات.

وتعرف الفنانة السورية أصالة نصري بأدائها المميز وصوتها الرائع، وهي تعتبر من أشهر المغنيات في الوطن العربي. وكانت قد شاركت في حفل بمدينة القاهرة في مصر، وتعرضت لانتقادات حادة من قبل البعض بسبب ذلك، وقامت بالرد على هذه الانتقادات في بعض المقابلات الإعلامية.

فنانة غير مصرية في حدث مصري

ويعد هاشتاغ (إلغاء حفل أصالة) من الأحداث الأخيرة التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، وتعبر عن رفض بعض الأشخاص لمشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري، وهو موضوع يثير الجدل في العديد من الأحيان في المجتمعات العربية.

وقد انتقدت الإعلامية مي العيدان هذا الهاشتاغ ووجهت انتقادات لاذعة للفنانة أصالة نصري، ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من ذلك، فقد تابعت الفنانة أصالة حفلها وقدمت أداء متميزاً وحظيت بتفاعل كبير من الجمهور.

طريقة دخول اضالة للمسرح

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت فيديو على حسابها على إنستجرام يوضح كيفية دخولها للمسرح عن طريق المركب، وقالت إن ذلك يأتي بسبب ارتفاع منسوب المياه في المكان، مما جعل الدخول إلى المسرح بالأرجل مستحيلاً.

وبعد ذلك، تعرضت أصالة لهجوم شديد من بعض المتابعين والجمهور، الذين اعتبروا أن هذا الأمر لا يليق بفنانة بمكانتها وشهرتها، وقد دافع عنها البعض الآخر معتبرين أن هذا الأمر ليس له أي أهمية وأن الأهم هو جودة الأداء الفني.

الاعلامية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found