الخميس 28 مارس 2024 10:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

برشلونة يتوج بطلا للدوري الاسباني للمرة 27

لأعبي برشلون يحتفلون
لأعبي برشلون يحتفلون

أعلن نادي برشلونة رسمياً تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الـ27 في تاريخه

وذلك بعد فوزه السهل على إسبانيول في مباراة الديربي الكتالوني بنتيجة 4-2 في الجولة الـ34 من الدوري.

برشلونة بطلا الدوري الإسباني بعد رحيل أسطورته ليونيل ميسي

يعد هذا اللقب الأول الذي يحققه برشلونة في الدوري الإسباني بعد رحيل أسطورته ليونيل ميسي في صيف عام 2021،

وكانت آخر مرة حقق فيها اللقب في عام 2019 بقيادة ميسي ومع المدير الفني الأسبق للفريق، إرنستو فالفيردي. يحتل ريال مدريد صدارة سجل الفائزين بالدوري الإسباني برصيد 35 لقباً، تليه برشلونة برصيد 27 لقباً، ثم أتلتيكو مدريد برصيد 11 لقباً، وفالنسيا برصيد 6 ألقاب، وريال سوسيداد بلقبين، وديبورتيفو لاكورونيا، إشبيلية، وريال بيتيس بلقب واحد لكل منها.

الفوز تعويض لبرشلونة بعد الموسم الماضي الذي شهد انتكاسة كبيرة

تأتي هذه البطولة كتعويض لبرشلونة بعد الموسم الماضي الذي شهد انتكاسة كبيرة للفريق وفشله في تحقيق أي بطولة رغم تواجد ليونيل ميسي، وهو ما دفع بالنجم الأرجنتيني للرحيل عن الفريق.

ولكن بفضل جهود المدرب رونالد كومان ولاعبي الفريق المتألقين هذا الموسم مثل ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان وفرانكي دي يونغ وغيرهم، تمكن برشلونة من استعادة لقب الدوري الإسباني بعد فترة قصيرة من رحيل ميسي.

الفريق فاز في 26 مباراة وتعادل في 5 مباريات

وقدم برشلونة مستويات رائعة خلال الموسم الحالي ونجح في الفوز بـ 26 مباراة من إجمالي 34 مباراة خاضها في الليغا، مع تعادل في 5 مباريات وخسارة واحدة فقط.

وبهذا الفوز، يصبح برشلونة أكثر الفرق فوزاً بلقب الدوري الإسباني برصيد 27 لقباً، يليه ريال مدريد برصيد 35 لقباً، وأتلتيكو مدريد برصيد 11 لقباً.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found