حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 03:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

والد ميسي يفجر مفاجأة لعشاق برشلونة .. تعرف عليها

ميسي
ميسي

والد ميسي يفجر مفاجأة لعشاق برشلونة..استبعد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عودة نجله مرة أخرى إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، فى الصيف المقبل، فى حال فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وقال والد النجم الأرجنتي فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "لا أعتقد أن ليو سيلعب مع برشلونة مرة أخرى". وأضاف: "لم تتحقق الشروط، لم نتحدث مع خوان لابورتا، ولا يوجد عرض من برشلونة". واختتم قائلا: "من غير المحتمل أن يتمكن النادي من دفع راتبه على أي حال، بسبب وضعه المالي الحالي".

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي أصبح غير مقتنع بفكرة توقيع عقد جديد مع النادى الباريسي، وأصبح منفتحا لخطوة الانتقال للعب فى الدوري الأمريكي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان فى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن خورخي والد ليونيل ميسي أجتمع مع مجلس إدارة باريس سان جيرمان، ظهر الأربعاء، ولا يوجد اتفاق حتى الآن بخصوص تجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني يغريه إنهاء مسيرته الكروية فى الدوري الأمريكي، حيث يعد فريق إنتر ميامي الذى يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، فى صدارة المهتمين بضمه.

وكان ميسي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2021، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found