حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انقاذ مي سليم من حادث علي دائري المعادي

مي سليم
مي سليم

تم إنقاذ الفنانة الأردنية مي سليم من الموت في حادث على الطريق الدائري في القاهرة، وذلك بفضل العناية الإلهية.

كشفت شقيقتها دانا حمدان تفاصيل الحادث مؤكدة "وقع تصادم بين 4 سيارات على الطريق الدائري باتجاه المعادي، وكانت سيارة مي من بينها. والحمد لله، لم تصب مي بأي أذى، ولكن السيارة تضررت. ربنا كان لطيفًا".

بلاغ بتصادم 4 سيارات علي الدائري

أكدت دانا حمدان أن الحادث وقع أثناء توجه مي لتصوير دورها في أحد الأعمال الفنية بالعاصمة المصرية القاهرة

وقال شهود عيان للحادث غقب وقوعه بأن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات على الطريق الدائري باتجاه المعادي بالقرب من نفق الجولف. ولم تتعرض مي سليم لأي أذى وغادرت موقع الحادث قبل وصول سيارة الإسعاف، ويواصل رجال المرور رفع آثار الحادث وتسيير الطريق.

مشاركة في مسلسل السجل الاسود

فيما يتعلق بعملها الفني، تستمر مي سليم في تصوير دورها في مسلسل "السجل الأسود"، وتشارك في البطولة خالد سليم ودينا، ويتولى إخراجه جميل جميل مغازي.

يجمع المسلسل بين أجواء التشويق والإثارة. وفي السينما، تستعد لتصوير فيلم بعنوان "كابتن جاك" مع حجاج عبد العظيم ومحمد ثروت، وهو فيلم كوميدي بحت، بالإضافة إلى فيلم "التاروت" مع الفنانتين رانيا يوسف وسمية الخشاب وإخراج إبرام نشأت.

دويتو مع حلا الترك

وفي شهر مارس الماضي، أصدرت مي سليم أغنيتها الديو الغنائي مع الفنانة حلا الترك، حيث قدمتا أغنية جديدة تحمل عنوان "يا بنتي"، وتم نشرها على موقع "يوتيوب" بمناسبة عيد الأم.

تمت كتابة كلمات الأغنية بواسطة الشاعر محمود عبدالله، وألحانها من تأليف محمدي، وتوزيعها من قبل أحمد أمين.

وتعتبر هذه الأغنية الثانية التي تم طرحها من قبل مي سليم خلال الأسابيع الماضية، بعد إصدارها لأغنية "احنا كبنات"، التي كتب كلماتها محمد مصطفى ملك، ولحنها محمود أنور، وتوزيعها محمد مجدي.

قدمت مي سليم الترويج للأغنية بقولها إنها مهداة لكل الأمهات اللواتي يشاهدن بناتهن وهن سعيدات، وبمناسبة عيد الأم تتمنى أن تكون جميع الأمهات في صحة وسعادة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found