الخميس 28 مارس 2024 11:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حقد وكراهية الكبار يدفع ثمنها الاطفال الموت هو الثمن خالة اسلام استدرجتة وخلصت علية في بني سويف...أختلفت مع شفيفتها فقتلت الطفل! القبض على أم وعم طفل في السادات بتهمةتعذيب أبنها حتي الموت ياسين بنزية يخطف الأضواء ويترشح لجائزة بوشكاش بعد هدفه الخرافي حملة نشطاء لمقاطعة التوكتوك : استجابة للفوضى والمخالفات والمغالاة في تعريفة الركوب بالصور : حادث مروع على الطريق الدائري الأوسطي بـ 15 مايو يخلف عددًا كبيرًا من الضحايا موجة حرائق غير مسبوقة تضرب مصر: جدل وذعر في مختلف المواقع حريق هائل يضرب مصنع موبيليا في العنانية بدمياط دون خسائر بشرية محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في 18 أبريل بتهمة الاعتداء على لاعب بيراميدز مصرع سيدة وإصابة طفلها في حادث مروع مع قطار في دسوق مباحث المنوفية تضبط جزارين بتهمة ذبح أحصنة وبيع لحومها في قرية أشليم بقويسنا شاهد : تبادل رسائل نارية بين عمالقة كرة القدم- رضا عبدلعال لحسم «بلاش لامضة »ومجدي عبد الغني« لكهربا أعرف بتكلم مين»

ياسمين الخطيب: مستعد اتزوج 10 رجالة لو الشرع يسمح !!

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

قالت الإعلامية ياسمين الخطيب أنها تصاب بالاكتئاب إذا فشلت في خوض أي تجربة عاطفية. وأضافت ياسمين الخطيب أنها مستعدة للزواج من 10 رجال، إذا كان الشرع يسمح بذلك. تحدثت أيضًا عن قضايا مثل التحرش والانتحار في تصريحاتها

في حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج "تابوو"، صرحت ياسمين الخطيب أنها تعرضت للضرب أثناء زواجها وأبدت عدم تحملها لنصائح ياسمين عز ورضوى الشربيني، وصفتها بالكوميدية .

تعد ياسمين الخطيب إعلامية مصرية شهيرة، وقد بدأت شهرتها بكتابة المقالات في الصحف المصرية. لديها مجموعة من الكتب التي تتناول قضايا سياسية ونسوية، ولقد قدمت أيضًا عدة برامج تلفزيونية، بالإضافة إلى تجربتها في التمثيل في فيلم "2 طلعت حرب

نشاط ياسمين غلي مواقع التواصل الاجتماعي

ياسمين الخطيب معروفة بنشاطها ومشاركتها في منصات الإعلام المختلفة، وقد استطاعت بناء جمهور من خلال برامجها التلفزيونية وكتاباتها القوية والم

كما يُذكر، تتميز ياسمين الخطيب بأنها قدمت عدة برامج تلفزيونية، بما في ذلك برنامجًا على قناة روتانا وبرنامج "من الآخر" الذي قدمته بالتعاون مع الإعلامي تامر أمين، حيث ناقشا العديد من القضايا الاجتماعية المهمة .

ياسمين الخطيب وطلعت حرب!

تجربة ياسمين الخطيب في مجال التمثيل تمثلت في فيلم "2 طلعت حرب" الذي أُخرجه مجدي أحمد علي وشارك في بطولته عدد من النجوم مثل سمير صبري وسهر الصايغ وشريف دسوقي ومحمود قابيل .

وتُعرف ياسمين الخطيب أيضًا بأنها كاتبة، حيث قدمت مجموعة من الكتب التي حملت عناوين مثيرة ولافتة للانتباه مثل "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة" و"التاريخ الدموي" و"كنت في رابعة"، بالإضافة إلى كتابها "ولاد المرة" الذي استحوذ على اهتمام كبير عند طرحه .

قاعدة ياسمين الجماهيرية

من خلال نشاطها وعملها الإعلامي، تمكنت ياسمين الخطيب من جذب الجماهير وبناء قاعدة جماهيرية قوية. وتستمر في تقديم برامجها والتعبير عن آرائها في العديد من المنصات، حيث تتابعها جماهيرها بشغف واهتمام.

انتحار ياسمين الخطيب

وكانت ياسمين الخطيب قد خضعت لعملية جراحية جديدة حيث . قامت ياسمين الخطيب بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بصورة جديدة لها من داخل غرفة المستشفى وبجوارها طبيبها المعالج. وقد أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "كان عام 2022 مليء بالآلام والحزن، خضعت لعمليتين خلال هذا العام وفي نهايته أجريت الثالثة، وآمل أن تكون الأخيرة والمتممة للشفاء، شكرًا للطبيب والصديق الدكتور عبد الله شهير".

بعد نشر الصورة، تفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي معها، وتمنوا لها الشفاء في تعليقاتهم. وعلى الجانب المعاكس، تعرضت ياسمين الخطيب للسخرية والانتقادات من بعض معجبيها على منصات التواصل الاجتماعي بعد تأكدهم من هوية الطبيب المعالج، الذي يعمل في مجال جراحات التجميل. وتضمنت تعليقاتهم عبارات مثل: "اتركي هذا الحديث للأشخاص الذين يعانون بجد، أنتِ تقومين بعمليات تجميل برغبتك وبدون أي مشكلة"، "الذين يقرأون هذه الكلمات يعتقدون أنها خضعت لعملية جراحية قلب مفتوح، وفي النهاية هي تجري عمليات تجميل"، "لا بأس عزيزتي، عمليات التجميل ليست مرضًا".

يجدر بالذكر أن ياسمين الخطيب أعلنت في يونيو 2022 عن محاولتها للانتحارعن طريق أخذ جرعة من حبوب "الزانكس والتربتييزول

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found