حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 11:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين الخطيب في مسابقة ملكة جمال مصر«محبش اتكلم عن طلاقي»

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

قالت المذيعة ياسمين الخطيب على هامش إعلان مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال مصر" أنها لا تريد الحديث عن انفصالها مؤخرًا من رجل الأعمال رمضان حسني، قائلة رداً على سؤال عن الأسباب الحقيقية للطلاق: "مش عايزه أتكلم عن موضوع انفصالي وبشكل عام لما بقفل صفحة مببصش ورايا، وطلاقي مرحلة وانتهت".

فقد تحدثت عن مواصفات ملكات جمال مصر لعام 2022، والتي ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بها، قائلة إنه يتم اختيار المتسابقة، لأنها ذكية ولبقة، ولديها قدر من الثقافة، مضيفة: "مش لازم تكون باهرة الجمال وهي مبتعرفش تتكلم، وتقييمنا لهن خاضع لقدرتهن على الحديث".

ياسمين الخطيب تنشر صورة لوالدتها بالبوركيني: «نقفل التريند على كدة» -  المصري لايت استغلوا ضعفي بلا رحمة».. ياسمين الخطيب تعلن عن محاولة إنهاء حياتها | المصري  اليوم

وعن مشاركتها في عمل سينمائي جديد بعد فيلم "2 طلعت حرب"، قالت: "لسه بجرب نفسي كممثلة.. ومبحبش أفرض نفسي على حد، لسه بشوف ردود أفعال الجمهور على دوري في الفيلم وأشوف هكمل ولا لأ".

كما اعتذرت عن اتهامها لطاقم التمريض في أحد المستشفيات بسرقة متعلقاتها الشخصية، وقالت: "تسرعت في كتابة البوست واتهمتهم بالسرقة لأني ملقتش حاجتي واعتذرت، ومحدش تواصل معايا عشان يقاضيني رسميًا".

وأعلنت إدارة مسابقة ميس إيجيبت، انضمام الإعلامية ياسمين للخطيب مؤخرًا للجنة تحكيم المسابقة، والتي عبرت عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في لجنة التحكيم، على الرغم من أنها قدمت قبل ذلك عدداً من مسابقات الجمال كمذيعة، وتمنت لجميع المتسابقات النجاح والتوفيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found