حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:58 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجوم العرب يتألقون في مسابقة ملكة جمال العرب 2024 بالقاهرة

ملكات جمال العرب
ملكات جمال العرب

تتويج الجمال والثقافة في مصر

في حدث باهر ومليء بالتألق، اختتمت الدورة الـ17 من مسابقة ملكات جمال العرب وأوروبا لعام 2024 في مصر، وهو الحدث الذي يجمع نجوم الإعلام والفن في العالم العربي. شهد هذا الحفل الأسطوري حضور الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب.

تألق ملكات الجمال في الحفل

في ليلة مليئة بالجمال والأناقة، توجت المغربية سامية العطوش بلقب ملكة جمال العالم العربي، بينما نالت اللبنانية مريم زعيتر لقب ملكة جمال العرب في أوروبا. كما حصدت المصرية ريهام الخطيب لقب الوصيفة الأولى للعرب، تلتها الأردنية سارة ياسر كوصيفة ثانية، بينما فازت الفلسطينية فادية الهواري بلقب ملكة جمال العرب للسلام والعراقية آية النعيمي بلقب ملكة جمال العرب للسياحة.

ألقاب خاصة ولجنة تحكيم مرموقة

حصلت الجزائرية مارية بودواية على لقب ملكة جمال العرب للتوب موديل، وتم تشكيل لجنة التحكيم من نخبة من النجوم والمتخصصين في عالم الجمال والصحة النفسية، بما في ذلك النجمة حورية فرغلي.

مسابقة ملكة جمال العرب 2024

حضور لافت لنجوم الفن والإعلام

زين الحفل حضور خبراء التجميل والإعلاميين من مختلف الدول العربية، بما في ذلك خبيرة التجميل البلجيكية كيان هبة، والإعلامي اللبناني زكريا الفحام، وأطباء التجميل الأردني هشام نوافله والسوري محمد عرابي، وأخصائية التجميل رامونا يونس.

تكريم نجوم الفن

شهد الحفل تكريم مجموعة من نجوم الفن، ومن بينهم إيناس عزالدين، ومصطفى شوقي، ومريم حليم، وأحمد شاكر، والمطربة بسمة عطا، ونادين أكوان. كما قدم مصففو الشعر والمكياج المشهورون، مثل كوافيرهير لاب وطارق سعد وبينو وتامر حلمي ورامي سيد، خدماتهم لتزيين الملكات، مما أضاف لمسة من الأناقة والجمال على الحفل.

مسابقة ملكة جمال العرب 2024

الأناقة والجمال في تتويج الملكات

كان الحفل بمثابة عرض للأناقة والجمال، حيث تألقت الملكات بإطلالات متنوعة تمزج بين الحداثة والتقاليد العربية. كل ملكة جمال تم اختيارها قدمت نفسها كممثلة لثقافتها وتراثها، مما سلط الضوء على تنوع وغنى الثقافات في العالم العربي.

ختام مسابقة ملكة جمال العرب 2024

اختتمت مسابقة ملكة جمال العرب 2024 بنجاح كبير، متركةً وراءها أثرًا من الإلهام والإعجاب. لقد كانت الفعالية ليست فقط احتفالاً بالجمال، بل أيضًا بثقافة وتراث العالم العربي، وعكست روح الأخوة والتضامن بين الدول العربية المختلفة.

مسابقة ملكة جمال العرب 2024

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found