السبت 2 مارس 2024 12:53 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع مسن في حادث تصادم بأسيوط: تحقيقات الأمن وإجراءات النيابة

جثة
جثة

تفاصيل الحادث في أسيوط الجديدة

شهد طريق أسيوط الجديدة، مساء اليوم أمام مدرسة الكوثر، حادث تصادم مروع أسفر عن مصرع مسن. تفاصيل الحادث تبدأ بتصادم ميكروباص بالمسن الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد.

استجابة الأمن والإسعاف

عقب الحادث مباشرة، هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بقيادة اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، واللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية. كما تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل جثة الضحية إلى مستشفى الإيمان العام.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم تحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة العامة، التي بدأت بدورها في تحقيقات موسعة لكشف هوية المتوفى وتسليم جثته لأسرته. تشمل الإجراءات القانونية اللازمة من النيابة تحديد سبب الوفاة واتخاذ الخطوات اللازمة لدفن الجثة.

يأتي هذا الحادث ليضيف إلى سجل الحوادث المرورية المؤلمة على طرق مصر. وتواصل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة جهودها لضمان تحقيق العدالة وتقديم الدعم اللازم لأسرة المتوفى.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متا…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found