حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 06:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تهريب المخدرات داخل بطن مزيفة لسيدة حامل

بطن مزيفة
بطن مزيفة

قصة اعتقال غريبة ومثيرة للدهشة، عندما ضبطت السلطات الأمريكية شخصين يحاولان تهريب كمية من المخدرات بطريقة غير عادية ومبتكرة. وقعت الحادثة في ولاية ساوث كارولينا، حيث تم اعتقال أنتوني ميلر وسيميكا ميتشم بتهمة تهريب المخدرات.

كانت الشرطة قد أوقفت الشخصين في شهر أبريل الماضي بعدما كادت سيارتهما تصطدم بشاحنة. وبدا المشتبه بها ميتشم وكأنها حامل، مما أثار انتباه رجال الشرطة. ولكن عندما تم استجوابهما، قدم الزوجان معلومات متضاربة حول موعد الولادة.

زوجة تطارد زوجها

فجأة، حاول الزوج الهروب وركض بعيدًا، ولكن زوجته لم تتردد في مطاردته. وهنا بدأت الأمور تأخذ منحنى غريبًا، حيث بدأت المخدرات تتساقط من بطن زوجته المزيف. كانت السلطات في حيرة من أمرها وصدمت من هذا الاكتشاف الغير متوقع.

وفقًا لبيان الشرطة، تم العثور على 1500 جرام من الكوكايين داخل البطن المزيف. تم اعتقال الزوجين على الفور، وتم تقديمهما للتحقيقات الجارية في هذه القضية الغريبة.

تعكس هذه الحادثة الصعوبات والتحديات التي تواجهها السلطات في مكافحة تهريب المخدرات. وتشير التقارير إلى ارتفاع حالات الوفاة بسبب الجرعات الزائدة من المخدرات في الولايات المتحدة، مما يعكس خطورة هذه الظاهرة وأهمية مكافحتها بشكل فعال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found