حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 02:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسمة وهبة تكشف حسن شاكوش كان يعلم بزواج وطلاق زوجتة

بسمه وشاكوش وريم
بسمه وشاكوش وريم

كشفت الأعلامية بسمة وهبة أن حسن شاكوش كان يعلم بزواج ريم طارق من قبله وأن الكثير من المشاهد تم قطعها في المونتاج.

وأشارت بسمة إلى أن ريم لم تكذب حول زواجها السابق، وأنها أكدت ذلك خلال حضورها في برنامج العرافة.

مونتاج شيخ العرافيين

وأكدت بسمة وهبة أنها قد تم إزالة بعض المشاهد في المونتاج وأنها انتقدت شيخ العرافين على ذلك وأن هناك خلافات حدثت بينهما. وكان اسم حسن شاكوش قد تصدر محركات البحث في جوجل بعد تقديم زوجته ريم صادق بلاغاً ضده في النيابة بتهمة طردها من المنزل وسرقة بدل المؤخر.

، قامت زوجة حسن شاكوش، ريم طارق، بتقديم بلاغ ضده في النيابة العامة، اتهمته فيه بطردها من المنزل وسرقة بدل المؤخر. تصدر اسم حسن شاكوش عناوين الأخبار ومحركات البحث بشكل واسع بسبب هذه الأزمة.

مشاكل اما جهات التحقيق

حتى الآن، لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول الأزمة والمشاكل التي تواجهها الزوجة والزوج. ومن المهم أن نذكر أنه يجب أن تتم معاملة الجميع بالعدالة والاحترام فيما يتعلق بالشائعات والادعاءات، وأن يتم التحقق من الحقائق قبل اتخاذ أي قرارات أو استنتاجات نهائية.

من المتوقع أن تتابع السلطات القضائية الأمر وتقوم بالتحقيق في البلاغ المقدم، وسيتم تحديد المسؤوليات وفقًا للقانون. نحن لا نملك معلومات مؤكدة حول تطورات الأزمة في الوقت الحالي، ومن المستحسن متابعة وسائل الإعلام الموثوقة للحصول على أحدث المستجدات.

خطيئة الحكم المسبق في هذا النوع من القضايا

من المهم أن يتم التعامل مع هذه الأزمة بحساسية واحترام لخصوصية الأفراد المعنيين، وأن يتم توخي الحذر في نشر المعلومات والتعليقات غير المؤكدة. ننصح الجميع بعدم الانجرار وراء الشائعات والحكم المسبق، والانتظار حتى تتوفر المعلومات الرسمية والدقيقة للحكم على الوضع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found