حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 05:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بحضور يسرا ولبلبة احتفال بميلاد عادل امام في منزلة

قبلة لعادل امام
قبلة لعادل امام

غياب طويل، قام الفنان المصري القدير عادل إمام بإلقاء كلمة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده الـ 83 في 17 مايو. وأكد النجم المعروف بـ "الزعيم" أنه بصحة جيدة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر".

وفي مفاجأة سارة، انضمت النجمتان يسرا ولبلبة إلى الاحتفال مع عادل إمام بعيد ميلاده في منزله، وقاموا بمداخلة هاتفية خلال الاحتفال.

عادل امام يمازح الحضور

قام عادل إمام بمزاح مع شريف عامر قائلاً: "من هو هذا؟ ألا تضحك على شيء قبل أن نقول شيئًا"، ورد عامر قائلاً: "تعلم أنك كنت السبب في تعلم بناتي اللغة العربية"، ومازحه عادل إمام قائلاً: "هل تريد أن تخبرنا أنك أحد الناس وأطفالك لا يجيدون اللغة العربية؟".

وسأل شريف عامر: "هل تدرك قيمتك بالنسبة لنا؟"، فأجاب عادل إمام قائلاً: "قل أنت". وقال عامر: "عندما يتحدث أي شخص باللغة العربية ويذكر اسم عادل إمام، يضحك قبل أن يشاهد أي شيء من أعماله"، مشيرًا إلى تاريخه المليء بالنجاح وإسعاد الجماهير.

حرص عدد من نجوم الفن في مصر على الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام في منزله، بحضور يسرا ولبلبة ومصطفى هريدي وخالد سرحان، إلى جانب شقيقه عصام إمام ومجموعة من أصدقائه المقربين.

مفاجأة سعيدة ومؤثرة

عبر عادل إمام عن سعادته الكبيرة بتجمع أصدقائه في الوسط الفني للاحتفال بعيد ميلاده داخل منزله في منطقة المنصورية، واعتبرها مفاجأة سعيدة ومؤثرة.

من جانبه، قام عادل سليمان، مدير أعمال عادل إمام، بمشاركة صور تجمعه مع الزعيم في عيد ميلاده، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم". هذه اللقطات أظهرت الفرحة والمودة التي تسود بين الفنان وأصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

يتمتع بشعبية كبيرة ومحبة جماهيرية واسعة

ويعتبر عادل إمام واحدًا من أبرز نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث قدم أعمالًا مميزة على مدار مسيرته الفنية الحافلة. يتمتع بشعبية كبيرة ومحبة جماهيرية واسعة، ويُعتبر رمزًا للتمثيل الناجح والمسرحية الجادة.

هريدي وامام

إن عودة عادل إمام إلى الساحة الفنية ومشاركته في الاحتفال بعيد ميلاده تعكس قوته وحضوره اللافت، وتجسد حب الجمهور له وتقديرهم العميق لمسيرته المميزة في عالم الفن.

نتمنى للزعيم عادل إمام عيد ميلاد سعيد ومزيدًا من الصحة والسعادة، ونتطلع إلى مشاهدة مزيد من أعماله الفنية المميزة والملهمة في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found