حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 10:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نقابة الموسيقين تدرس التصدي لملابس المطربين الشاذة التي انتشرت مؤخرا

المطرب بملابسة الغريبة
المطرب بملابسة الغريبة

تدرس نقابة المهن الموسيقية في مصر وضع قواعد ملزمة تتعلق بملابس المطربين في الحفلات الغنائية بعد ظهور أحمد سعد في حفل بمدينة جدة بالسعودية بزي وصفه الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه "غريب ويشبه ملابس النساء". وفي الحفل، ظهر أحمد سعد بقرط في إحدى أذنيه، مما أثار جدلاً واسعاً وتعرض لانتقادات لاذعة.

ووفقًا للمستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، علاء عامر، ستقوم النقابة بدراسة ضوابط وقواعد لتنظيم الإطلالات الجريئة للمطربين على المسرح. من المقرر أن تُطرح قضية ظهور المطربين بملابس جريئة في أول اجتماع لمجلس النقابة، ويتحمل النقابة المسؤولية عن أعضائها داخل وخارج مصر.

مطربين بملابس غريبة المجتمع يرفضها

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد ليس المطرب الوحيد الذي يظهر بملابس جريئة أمام الجمهور، فالمغني الراب المشهور "ويجز" يلفت الأنظار دائمًا بأزياء غريبة وإطلالات مثيرة للجدل.

مشاهير وعرايا

ومن جهته، يظهر الفنان محمد رمضان على المسرح بشكل مثير للجدل، حيث يرتدي قمصانًا مفتوحة تكشف عن عضلاته، وقد ظهر في مناسبات عدة بقميص أسود شفاف.

إن تنظيم القواعد الملابس للمطربين في الحفلات الغنائية يهدف إلى ضبط الأطر الاحترافية والمحافظة على المعايير الثقافية والاجتماعية في المجتمعات العربية.

نجوم الشيفون

مشاهيرذكور يرتدين ملابس نساء

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found