الثلاثاء 19 مارس 2024 07:37 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عصابة إيمان وياسمين ورباب استدرجوا محمود لتقليبة

عصابة الستات
عصابة الستات

تواطأ رجلان وثلاث سيدات من مصر لاختطاف رجل يرتبط بهم علاقة قديمة ويعيش في عمارة بـ5 أكتوبر. قاموا بتصويره في وضعيات مخلة بالآداب وذلك تحت تهديد السلاح، بهدف الاستيلاء على ممتلكاته من العقارات والأموال والسيارات.

أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر المتهمين، وهم محمد وممدوح وإيمان وياسمين ورباب، بتهمة خطف محمود محمد السيد محمد، المجني عليه، لسرقته وإجباره على تحرير سندات مدينة بحوزته. وقد وضعوا خطة محكمة لتنفيذ هذا العمل الإجرامي.

خطة الاستدراج

بدأت الخطة بإغراء المجني عليه بواسطة المتهمة الثالثة، التي كانت ترتبط به علاقة سابقة، وتم استدراجه إلى مكان إقامته الذي يسكنه المتهمة الرابعة في عمارة بـ5 أكتوبر.

بمجرد وصوله إلى المكان وعزله مع المتهمة الخامسة، هاجمه المتهم الأول والثاني وهدداه بأسلحة نارية وأبيض، في حين اعتدت المتهمة الرابعة والخامسة عليه بالضرب، مما تسبب في إصابته. وبسبب هذا التهديد والاعتداء، تمكن المتهمون من استخلاص مبالغ مالية بالقوة من المجني عليه، وقد شملت خطتهم الاستيلاء على أمواله وممتلكاته من العقارات والأموال

تلك هي الأحداث المأساوية التي شهدتها القصة المذكورة، حيث قامت مجموعة من الأشخاص بالتآمر والاعتداء والنهب لاستيلاء على ممتلكات رجل آخر.

خطة جديدة بعزل محمود

قاموا بتجهيز خطة جديدة للتخلص من محمود، حيث قاموا بإخفائه في مكان سري وعزله عن العالم الخارجي. كانوا يخططون لاستغلاله لفترة من الزمن للحصول على مزيد من المعلومات القيمة والمستندات الهامة، وبعد ذلك كانوا ينوون التخلص منه بطريقة نهائية.

وفي الأثناء، بدأت أخبار اختفاء محمود تنتشر في المنطقة، وأصبحت الشكوك تحوم حول المتهمين الخمسة. قامت الشرطة بتشكيل فريق خاص للتحقيق في الحادثة، وبدأت بالتحقيق مع الأشخاص المشتبه بهم وجمع الأدلة.

بعد عدة أيام من التحقيق، تمكنت الشرطة من تحديد مكان احتجاز محمود بفضل بعض المعلومات التي توصلت إليها. قررت الشرطة القيام بعملية مداهمة مفاجئة للمكان المشتبه به.

الشرطة تداهم موقع الجريمة

وفي تلك اللحظة المصيرية، داهمت الشرطة المكان واعتقلت المتهمين الخمسة وأنقذت محمود من الاحتجاز. تم تقديم المتهمين إلى القضاء لمحاكمتهم على جرائمهم المروعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found