الجمعة 29 مارس 2024 12:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط عصابة تقليد الدولار المزيف

عصابة الدولار المزيف
عصابة الدولار المزيف

أمرت جهات التحقيق بحبس تشكيل عصابي تخصص في طباعة العملات الأجنبية المقلدة واستخدامها للنصب على المواطنين، وذلك بعد أن قام رجال الأمن في القاهرة بالقبض عليهم.

تطبيق العملات المزيفة

وكشفت معلومات وتحريات الشرطة وجود شخص يقوم بطباعة العملات المقلدة واستخدامها في النصب، وتم القبض عليه وضبط هاتف محمول يحتوي على تطبيق لتزييف العملات الأجنبية. بعد التحقيق

المنهم يعترف بجريمتة بأشتراك مع اخرين

اعترف هذا الشخص بمزاولته لنشاط إجرامي في تزييف وتقليد العملات الأجنبية بالتعاون مع شخصين آخرين، وتم العثور على معدات وأدوات الطباعة المستخدمة في الجريمة بحوزة صاحب مكتبة يشتبه أنه كان يتعاون مع العصابة. تم حبس العصابة لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة رجال المباحث بإعداد تقرير مفصل عن الواقعة ونشاط المتهمين.

حماية المواطنيين من النصب

وفي إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجرائم المالية والاقتصادية وحماية المواطنين من التعرض للنصب والاحتيال، فإن قرار النيابة بحبس العصابة يأتي كإجراء قانوني للتحقيق في الواقعة والكشف عن تفاصيل النشاط الإجرامي الذي كانت تقوم به العصابة.

وتعد هذه الواقعة تحذيرًا للمواطنين بضرورة الحذر عند التعامل مع الأوراق النقدية والتحقق من صحتها وعدم الوثوق بعرض العملات المشبوهة، كما أنها تؤكد على أهمية التعاون بين الجهات الأمنية والمواطنين في مكافحة الجريمة وحماية المجتمع من التعرض للمخاطر.

ومن المهم أن يعمل المجتمع بشكل مشترك في تحقيق الأمن والأمان، حيث يتعين علينا جميعًا توخي الحذر والتبليغ عن أي نشاط مشبوه يتعلق بالجرائم المالية والاقتصادية وذلك للمساهمة في الحفاظ على سلامة المجتمع وحماية الأموال العامة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found