الجمعة 29 مارس 2024 12:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط عصابة ترويج الأدوية المخدرة عبر واتس اب

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من القبلض علي شخصين مقيمين في محافظة الجيزة يقومون بتوزيع المواد المخدرة علي المتعاطين حيث قاما بإنشاء صفحة على تطبيق "واتس آب" لترويج وبيع الأدوية والعقاقير الطبية المخدرة علي زبائنهم من المدمنين وذلك مقابل مبالغ مالية.

ضبط المتهمين وبحوزتهما عدد 5400 قرص مخدر

تم تقنين الإجراءات واتخاذ الاجراءات القانونية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهداف المتهمين وضبطهما بحوزتهما عدد 5400 قرص مخدر ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

اعترافات المتهمين بترويج المواد المخدرة

وقد اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار بها، وأن المبلغ المالي المضبوط كان من متحصلات بيع الأدوية المخدرة والهواتف المحمولة التي كانا يستخدمانها للتواصل مع عملائهما عبر الصفحة التي قاما بإنشائها.

ويشكل هذا العمل المخالف للقانون خطرًا كبيرًا على صحة وسلامة المجتمع، ويعد جريمة جنائية تستوجب العقاب الرادع. وقد أكدت الجهات الامنية أنها ستواصل العمل الحثيث لمكافحة هذه الأنشطة غير القانونية وتطبيق العقوبات اللازمة على المتورطين فيه

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found