حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:23 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بوسي تكشف حقيقة علاقنها الصغير وحكاية طلاقها وتجبارها علي العمل باالكباريهات

سعد وبوسي
سعد وبوسي

قامت المطربة بوسي بكسر الصمت وشرحت الأسباب الحقيقية وراء حدوث قطيعة بينها وبين الفنان سعد الصغير، كما كشفت أنها لم تتخطبه خلال عام 2015، وذلك خلال تصريحاتها في لقاء مع الإعلامية أسماء إبراهيم.

وأوضحت بوسي خلال اللقاء قائلة: "قاطعت الفنان سعد الصغير لأنه تدخل في موضوع والدي الراحل، وهذا أمر لا يجوز له أبدًا أن يتدخل فيه".

خاصية تلفون سعد الصغير

وأكملت المطربة بوسي في تصريح صحفي قائلة: "أنا لست نجمة متكبرة وهذا ليس أسلوبي، بينما هو يمتلك خاصية في هاتفه تتيح له إغلاق الاتصال لمدة 24 ساعة".

كما نفت بوسي خبر خطبتها لسعد الصغير في عام 2015، قائلة: "في عام 2015 كنت على ذمة طليقي، فكيف يمكنني خطبته؟ ولم يحدث ذلك في عام 2016 أو بعد طلاقي".

سعد وابو بوسي شو اعلامي

وكان سعد الصغير هاجم بوسي بعد وفاة والدها، وصرح في مداخلة ببرنامج "عرب وود": "حرمتي والدتك من السعادة في آخر أيامه، فهو كان يتمنى أن تسألي عنه، وآخر كلمة قالها كانت 'حسبي الله ونعم الوكيل'".

وانتقدت بوسي تصرف سعد الصغير بمساعدة والدها قبل وفاته، وصفت ذلك بـ"شو" ومحاولة لخلق تريند.

يجدر بالذكر أن والد بوسي توفي في أغسطس 2022، عن عمر يناهز 85 عامًا.

وفي سياق آخر، تحدثت بوسي عن المشاكل التي واجهتها مع طليقها بسبب صغر سنها

طلاق بوسي من اول جوازة

واضافت بوسي خلال حديثها بالقول: "عندما تزوجت، كنت في سن الـ19، وكانت هناك قيود تفرض عليّ تمنعني من رؤية عائلتي وأصدقائي وأقرب الناس إليّ". وفي إجابتها عن سبب تصرف طليقها بهذه الطريقة، قالت: "ذلك لمنع أي شخص من اللعب بعقلي أو التفوق عليّ، ومنع أي شخص من الاستغلال".

سعد الصغير يتوسط للصلح بين بوسي ووالدها بالشرقية | صور سعد الصغير عن خلافه مع بوسي: «بتعمل عليا نجمة ومبتردش على رسايلي.. وانا  اللي عملتها»

وأضافت: "بعد انفصالنا، رغبت في أن أعيش حياتي في إطار الاحترام، فأنا امرأة مطلقة وأم لطفل وأخشى على سمعتي". وبشأن حقيقة تعرضها للعنف من طليقها، قالت بوسي: "كنا نتشاجر بعض الأحيان، ولكن ليس كل رجل يضرب امرأته. هناك رجال يتصرفون بأسلوب محترم يشبهون الرجولة الحقيقية، ولكنهم ليسوا رجالًا حقيقيين، فالرجل الحقيقي لن يمد يده على المرأة".

وفيما يتعلق بآخر أعمال بوسي، قدمت أغنية بعنوان "ارقص معايا"، من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found