حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 10:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيومي فؤاد يتحدث عن حسن حسني ومحمود حميدة - شاهد ما1ا قال ؟

بيومي فواد
بيومي فواد

علق الفنان بيومي فؤاد على المقارنة والتشبيه بينه وبين الراحل حسن حسني التي تم تداولها بواسطة الجمهور والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد بيومي فؤاد أنه لا يمكن مقارنته بحسن حسني أو وصفه بأنه امتداد له أو خليفته. وأشار إلى أن الشبه الوحيد بينهما يكمن في حبهما الشغف بالعمل الفني. وأضاف قائلاً "لكن أنا مين عشان أوصل للأستاذ الكبير حسن حسني، الراجل ده كان الله أكبر عليه"، مؤكداً بأن حسن حسني كان يتمتع بقامة لا مثيل لها في الوسط الفني.

الاعتذار لمحمود حميدة

كما قام بيومي فؤاد بالاعتذار من صديقه وزميله الفنان محمود حميدة بسبب الأزمة التي نشبت حول فيلم "مطرح مطروح". وأكد أن حميدة يتمتع بمبادئ وقيم عالية. وأعرب عن ندمه للتحدث عن الفيلم الذي كان من المفترض أن يكون هو المرشح الأول له قبل أن يتولاه حميدة.

بيومي فؤاد أكد أيضًا خلال مشاركته في برنامج "كواليس" على قناة العربية أنه قد اتخذ قرارًا مهمًا بشأن مستقبله الفني وأجره في الأعمال الدرامية.

بيومي وتنوع الادوار

وأشار بيومي إلى أنه يهتم بالتنوع في أدواره ويرغب في تجسيد شخصيات مختلفة تظهر قدراته الفنية المتنوعة. كما أنه يسعى للعمل مع فرق وطواقم فنية متميزة ومبدعة تساهم في تطوير موهبته وتحقيق إبداعات جديدة.

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل رحلته العلاجية: هاخد إجازة طويلة هعمل تحاليل وفحوصات  | خبر | في الفن

تجدر الإشارة إلى أن بيومي فؤاد هو فنان موهوب ومحبوب لدى الجمهور، حقق شهرة كبيرة من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الكوميدية التلفزيونية والسينمائية. يتميز بأسلوبه الفكاهي الفريد وقدرته على إحداث الضحك والترفيه عن الجمهور.

نشاط بيومي فؤاد

وبالإضافة إلى مسيرته الفنية، يعرف بيومي فؤاد بنشاطه الاجتماعي والدعم الذي يقدمه للأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية. يستخدم شهرته وصوته القوي لدعم القضايا الاجتماعية والتوعية بالقضايا البيئية وحقوق الحيوان والأطفال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found