حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد- اسد يحتظن الفنانة مدلين طبر ويقوم بعضة خفيفة- اسد رومنسي

اسد يحتظن مادلين طبر
اسد يحتظن مادلين طبر

خلال حلقة الافتتاح الأولى من برنامج "قعدة مع مادلين" على قناة "الحدث اليوم"، تم استضافة الفنانة مادلين طبر ومدرب الأسود، محمد الحلو. في سابقة فريدة من نوعها، قامت مادلين طبر بفعل غير متوقع حيث قامت بخلع حذائها واقتربت من الأسد الكبير المعروف باسم "روماريو"، بعد أن شاهدت أن الأسد الصغير المسمى "سيمبا" قد نام على هواء تكييف الاستوديو.

جلست مادلين بجوار الأسد واحتضنته بينما كان روماريو يعانقها بعودة المثل وكأنها تعاملت مع كلبها الأليف. خلال الحضن، قام الأسد روماريو بلمس يد مادلين بأنيابه، وذلك كتعبير عن امتنانه لها على الحنان المباشر، وبحسب مدربه، كان هذا التصرف الحنون الأول الذي يتلقاه الأسد من قبل إنسان.

عضة خفيفة !

رغم الحادثة، لم تصرخ مادلين، وفقط قالت للمدرب "لقد عضني". قام محمد الحلو، المدرب، بالتدخل وعادت مادلين إلى كرسيها وتحملت الألم بصمت. وبدا وكأنه لم يحدث شيء، واستمرت في طرح أسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء أو التراجع عن حيويتها. استكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية.

مادلين طبر: أنا كنت

بعد انتهاء البرنامج، غادرت الفنانة مادلين طبر مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت إلى مركز "فاكسيرا" لتلقي العلاج واللقاح، استجابةً لنصيحة مجموعة من الأطباء الذين حضروا الحادثة وتعبيرًا عن اطمئنانهم بشأن صحتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found