حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 10:02 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الابن الاكبر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعرضة للاحراج امام الجماهير

ميسي مع ابنة
ميسي مع ابنة

تعرض تياغو ميسي، الابن الأكبر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يلعب لنادي إنتر ميامي الأمريكي، والده للإحراج خلال حفل تقديمه كلاعب جديد في النادي.

تمت عملية تقديم ليونيل ميسي أمام الوسائل الإعلامية العالمية كلاعب جديد في نادي إنتر ميامي في حدث أقيم صباح اليوم الإثنين، وذلك في ملعب الفريق "DRV PNK" بحضور الجماهير.

الابن يمرر كرة اثناء تحية ميسي للجماهير

نشرت شبكة "ESPN" التلفزيونية الأمريكية فيديو يظهر ليونيل ميسي يتجه نحو الجماهير لتحية الحاضرين ومفاجأة تياغو ميسي لوالده بتمرير الكرة من بين قدميه أثناء تحية الجماهير، حيث كان ليونيل ميسي غافلاً عن ذلك ومرتبكًا بتحية الحضور.

ومن المتوقع أن يشارك ليونيل ميسي في أول حصة تدريبية له مع فريق إنتر ميامي خلال الساعات المقبلة، قبل أن يلعب مباراته الأولى بقميص الفريق أمام كروز أزول المكسيكي يوم 21 يوليو/تموز الجاري.

ابناء ميسي وقصة حب

يوجد ليونيل ميسي ثلاثة أبناء من زوجته أنتونيلا روكوزو. بدأت قصة حبهما عندما كانا في سن المراهقة، وتزوجا في عام 2017 بعد علاقة طويلة. تياغو، الذي يبلغ من العمر حاليًا 10 سنوات، هو الابن الأكبر وقد أظهر مهارات كرة القدم المشابهة لوالده. أما الابن الثاني هو ماتيو، الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، وهو أيضًا يستمتع بلعب كرة القدم ويظهر موهبة واعدة. وفي عام 2020، رزقا بطفلتهما الصغيرة سيرو، التي تكمل الأسرة المميزة لميسي.

عائلة ميسي تتمتع بحياة خاصة وهادئة، ويحرص الزوجان على حماية خصوصيتهما وخصوصية أطفالهما عن الأضواء الإعلامية. إنتر ميامي، النادي الأمريكي الذي انتقل إليه ليونيل ميسي، يوفر لهما فرصة لبدء حياة جديدة في الولايات المتحدة والاستمتاع بوقتهما مع الأطفال.

ترابط اسرة ميسي

عائلة ميسي تعكس الحب والقوة الأسرية، حيث يظهر ليونيل ميسي بشكل متكرر وهو يشارك لحظات جميلة مع أطفاله على منصات التواصل الاجتماعي. يعتبر ميسي داعمًا قويًا لأفراد أسرته ويحرص على الاحتفال بالمناسبات الخاصة وقضاء وقت جودة معهم.

بشكل عام، تشكل أسرة ميسي نموذجًا للوحدة الأسرية والترابط العائلي. يعكسون القيم والمثل الحسن في التعامل مع بعضهم البعض، ويدعمون بعضهم البعض في حياتهم الشخصية والمهنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found