حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد لطفي يسخر من ياسمين عز علي الهواء

ياسمين عز ومحمد لطفي
ياسمين عز ومحمد لطفي

خلال تقديمها برنامج "كلام الناس"، طرحت الإعلامية ياسمين عز سؤالاً للفنان محمد لطفي حول أكثر الشخصيات التي شعر بأنها أرهقته أثناء تقمصها. وأجاب محمد لطفي بقوله "فرعون من فيلم كبارية"، وأشار إلى أن صوته تعرض للتأثر أثناء تجسيد الدور، وكان يتناول الأدوية ويمارس تمارين صوتية ليصل لهذه الطبقة الصوتية. كما أضاف أنه كان يجري العديد من البروفات مع المخرج سامح عبد العزيز والأستاذ أحمد عبد الله، وكانت هناك شخصية حقيقية يقتدي بها لتجسيد الدور.

ردت ياسمين عز على محمد لطفي قائلة بسخرية "يعني أنت كده معندكش الصوت الشتوي الهادي ده مبقاش موجود". ليرد عليها محمد لطفي بطرافة "لا دلوقتي في الحر ده فريون بقي".

علاقات محمد لطفي الفنية

وفي جلسة الحوار، تحدث محمد لطفي عن نجاحاته الفنية خلال الفترة الماضية، وكذلك تطرق لعلاقته بنجوم الوسط الفني بجانب الأعمال المستقبلية التي يخطط لها.

وتطرقت ياسمين عز لموضوع التقمص الفني بشكل عام، حيث سألته عما إذا كان يعاني من مشاكل نتيجة تقمص الشخصيات القوية والشريرة التي يؤديها. أجاب محمد لطفي بأنه يتعايش مع الشخصية أحياناً، لكنه يحاول ألا تؤثر عليه بشكل دائم. أوضح أن تجسيد شخصيات صعبة يتطلب جهدًا كبيرًا، وأنه يحاول أن يفضل نفسه ويتعامل ببساطة في حياته اليومية.

اعمال محمد لطفي

وأخيرًا، تم ذكر أن محمد لطفي سيشارك في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذي من المقرر عرضه في عام 2024.

تجدر الأشارة الي ان ياسمين عز، هي إعلامية مصرية ولدت في القاهرة، مصر، وتميزت بموهبتها الفطرية في مجال الإعلام والتواصل مع الجمهور. انطلقت ياسمين في مسيرتها المهنية بثقة واقتدار، حيث تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة ونجاح باهر في عالم الإعلام والتلفزيون.

قبل التجميل والشهرة».. لن تصدق شكل المذيعة الحسناء ياسمين عز (فيديو وصور)

ياسمين عز المثيرة

تخرجت ياسمين من كلية الإعلام جامعة القاهرة، حيث درست الصحافة والإعلام، واكتسبت المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق نجاحها في هذا المجال. منذ بداياتها الإعلامية، أظهرت ياسمين الشغف والحماس الكبير للتواصل مع الجمهور ونقل الأخبار والمعلومات بشكل متميز.

تألقت ياسمين عز كمذيعة تلفزيونية في عدة برامج منوعة، حيث استطاعت جذب الانتباه واستحسان الجمهور بأسلوبها الجذاب وتقديمها المتميز. شاركت في تقديم برامج توك شو وبرامج حوارية وأخبارية، وتمكنت من تحقيق نجاح كبير في هذه الفترة.

بالإضافة إلى عملها في التلفزيون، تتمتع ياسمين عز بوجود قوي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتفاعل مع جمهورها وتنشر محتوى متميز ومثير يتناول مواضيع مختلفة ومتنوعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found