حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مايا دياب تتألق بملابس فضية وتهاجم ابنة فيروز

مايا دياب
مايا دياب

لفتت النجمة اللبنانية مايا دياب أنظار متابعيها بإطلالة جريئة وأنيقة، حيث ارتدت جمبسوت فضي مبهر من أحدث صيحات الموضة لعام 2023.

في إطلالتها، اختارت مايا دياب جمبسوت ضيقًا مزيّنًا بحبيبات الكريستال اللامعة، وتميّز التصميم بجرأته مع فتحة عميقة على شكل حرف V تمتد من الصدر إلى الأسفل، وكان بدون أكمام، واعتمد التصميم الضيق واللافت. التصميم يحمل توقيع المصمّم اللبناني جان لوي صبجي، وهو يعكس الطابع العصري الذي تميّز به مايا دياب.

ملابس فضية وعقد ماسي فاخر

أكملت مايا دياب إطلالتها بصندل فضي بكعب رفيع، وحملت حقيبة "كلاتش" فضية بتصميم دائري فريد، وأكسبت عنقها لمسة أنيقة باستخدام عقد ماسي فاخر.

من الناحية الجمالية، اعتمدت مايا دياب تسريحة شعر مبتكرة بشكل شينيون عالٍ مصمم بضفائر، وأضافت لمسات قوية من المكياج مع تركيز خاص على العينين باستخدام الآيلاينر والظلال المتناسقة، إضافةً إلى لون أحمر الشفاه النيود الناعم.

مايا دياب تنتقد بشدة ابنة الفنانة ريما الرحباني

وكانت مايا دياب قد انتقدت بشدة ابنة الفنانة ريما الرحباني، وصفتها بأنها "عاطلة عن العمل تشغل نفسها بإساءة الى الآخرين"، بعدما قامت ابنة الفنانة فيروز برفع دعوى قضائية ضدها بسبب أدائها لبعض أغاني والدتها الكبيرة في حفل قامت به بعد انفجار مرفأ بيروت.

أحدث ظهور لـ جارة القمر فيروز مع ابنتها ريما الرحبانى.. صورة - اليوم السابع

تحدثت مايا دياب في برنامج "40" الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، حيث أكدت أن دعوى ريما الرحباني غير مبررة، وأن أداؤها لأغاني فيروز خلال حفل تكريمي ليس له علاقة بالقضية. وقامت باتهام الفنان زياد الرحباني، الذي عمل معها في عدة أعمال فنية، بالتورط في رفع الدعوى القضائية.

مشاعرمايا تجاه الزلزال الذي ضرب لبنان

كما عبّرت مايا دياب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مشاعرها تجاه الزلزال الذي ضرب لبنان، وقد أعربت عن أمانيها بسلامة الجميع وعدم وقوع أضرار.

يُشار إلى أن مايا دياب قد أثارت الجدل في عدة مناسبات بسبب تصريحاتها ومواقفها، مما أدى إلى انتقادات من الجمهور والوسط الفني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found