حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 01:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مقاول القليبوبية يقود عصابة الخمسة لإجبار مواطن على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة ”انهيار واجهة منزل بالسيدة زينب واصابة حارس العقار بأختناق حبس زوجة سائق توك توك وعشيقها بتهمة ممارسة الزنا في المنيب تعرف عليها علي الفيس بوك وعاشرها معاشرة الازواج -- جريمة شاب في المحكمة تكرار مأساة ”ريان المنيا”: سقوط مزارع وابن شقيقه في بئر بقرية الكلالسة بمحافظة قنا تحذير من عمليات بيع الأراضي الصحراوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي- تفاصيل عمليات جلب الضحايا وفاة طفل رضيع في حادث مصعد بالطالبية جيزة إنتشال جثمان شاب بعد غيابه 3 أشهر في دمياط حادث على الطريق: وفاة سيدة وإصابة طالبين في حادث تصادم سيارة بـ«توك توك» في الغربية النيابة تستدعي شهود عيان في واقعة مقتل شخصين على يد تاجر ونجله بشبرا الخيمة دراسة تكشف مخاطر تناول الأسماك المملحة على الصحة العامة للجسم تفاصيل اللحظات الأخيرة للطالب المتوفى بأزمة قلبية مفاجئة بـ الغربية

أنور الغازي يؤكد دعمه لـ فلسطين وينفي اعترافه بدعم إسرائيل

أنور الغازي
أنور الغازي

يؤكد أنور الغازي لاعب فريق ماينز الألماني على دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، في ظل الإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وتحديدًا في قطاع غزة، جراء القصف المستمر الذي يشنه جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن نادي ماينز في وقت سابق، إيقاف أنور الغازي، عن التدريبات والمشاركة مع الفريق، بعد البيان الذي أعلن فيها دعمه لفلسطين، بل وصلت تقارير إلى استعداد النادي لفسخ تعاقده مع اللاعب.

ونشر الغازي على عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "X" تويتر سابقًا قائلاً : "لتجنب أي شكوك حول البيان الذي أصدرته يوم 27 أكتوبر هو الأخير لنادي ماينز وللعامة على مواقع التواصل الاجتماعي وأي بيان آخر ينسب العكس لي أو يعلق أو يعتذر فهي ليست صحيحة".

وتابع: أنا على موقفي كما هو من البداية، أنا ضد الحرب والعنف، أنا ضد قتل جميع هؤلاء المدنيين، أنا ضد التمييز العنصري، أنا ضد الإسلاموفوبيا، أنا ضد معاداة السامية، أنا ضد الإبادة الجماعية، أنا ضد الاحتلال، أنا ضد الاضطهاد.

أنور الغازي وواصل صاحب الأصول المغربية: لست نادمًا على موقفي ولا أبعد نفسي عما قلته سابقا وأنا أقف مع الإنسانية والمظلومين حتى أنفاسي الأخيرة.

وأوضح اللاعب في بيانه: أنا لا أدين بمسؤولية خاصة لأي دولة ولا أعتقد أن أي دولة أو شعب أعلى من التحقيق أو المحاسبة ولا أي أحد فوق القانون الدولي.

واختتم أنور الغازي حديثه: ليس لدي خيار سوى الوقوف بحزم لتحقيق العدالة والإدلاء بالحقيقة وسأظل أفعل ذلك حتى ولو كانت ضدي أو ضد آبائي أو أقاربي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found