حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 01:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مقاول القليبوبية يقود عصابة الخمسة لإجبار مواطن على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة ”انهيار واجهة منزل بالسيدة زينب واصابة حارس العقار بأختناق حبس زوجة سائق توك توك وعشيقها بتهمة ممارسة الزنا في المنيب تعرف عليها علي الفيس بوك وعاشرها معاشرة الازواج -- جريمة شاب في المحكمة تكرار مأساة ”ريان المنيا”: سقوط مزارع وابن شقيقه في بئر بقرية الكلالسة بمحافظة قنا تحذير من عمليات بيع الأراضي الصحراوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي- تفاصيل عمليات جلب الضحايا وفاة طفل رضيع في حادث مصعد بالطالبية جيزة إنتشال جثمان شاب بعد غيابه 3 أشهر في دمياط حادث على الطريق: وفاة سيدة وإصابة طالبين في حادث تصادم سيارة بـ«توك توك» في الغربية النيابة تستدعي شهود عيان في واقعة مقتل شخصين على يد تاجر ونجله بشبرا الخيمة دراسة تكشف مخاطر تناول الأسماك المملحة على الصحة العامة للجسم تفاصيل اللحظات الأخيرة للطالب المتوفى بأزمة قلبية مفاجئة بـ الغربية

محطات فارقة في حياة النجوم بتوقيع الشاعر بهاء الدين محمد

فن  بهاء الدين محمد
فن بهاء الدين محمد

الشاعر بهاء الدين محمد واحد من أهم وأبرز الشعراء، الذين قدموا إرثًا فنيًا كبيرًا للوسط الفني، حيث لديه قدرة فريدة على إحياء العاطفة لدى المستمع، من خلال كلمات الأغاني التي قدمها مع أهم نجوم الفن، منهم الهضبة عمرو دياب، وإليسا، أنغام.

فتنوع الشاعر بهاء الدين محمد في كتاباته، جعله يتعاون مع عدد كبير من النجوم، وأصبح صاحب محطة فنية متميزة في حياتهم، وفي عيد ميلاد الشاعر العظيم الذي يوافق اليوم.. نستعرض لكم أبرز أعماله مع أشهر النجوم.

ـ عمرو دياب:

-أغنية واديني رجعتلك، أيوة أنا عارف، يدق الباب، تنسى واحدة، أغنية حبيبي يا عمري، قالي الوداع، ياحبيبي لأ، وهي عاملة إيه دلوقت.

ـ إليسا:

-أغنية وجعت قلبي، أنا نفسي، لو اتقابلنا.

ـ نانسي عجرم:

-أغنية معجبة مغرمة، التي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها.

ـ هاني شاكر:

بهاء الدين محمد له بصماته الفنية في تاريخ هاني شاكر، حيث قدم معه أغنية بتحبيه، أحيانًا.

أعمال بهاء الدين محمد

ـ هيفاء وهبي:

-أغنية هيك الماما، لما الشمس تروح.

ـ لطيفة

-أغنية لو سهران حبيبي، كنا زمان، أنا عمري ماهنساك.

ـ إيهاب توفيق:

يا أحلى سمرة، وكتير خانوك، سلمت عليه، كله بيوعد وبس، تترجى فيا، صعب تلاقيه، أنتِ مش عارفة.

ـ أصالة:

أنت وأنا، إتهمتك وعادي، أغنية أقولك بحبك.

ـ أنغام:

-بتحب مين، واتقابلنا، مجبشي سيرتي، كل ما نقرب.

كل تلك الأعمال قدمها الشاعر بهاء الدين محمد، ولا زال إرثه الشعري موجودا، وتظل كلماته التي أصدرها محط إعجاب الجميع، بسبب كلماته القوية التي يكتبها بشكل ينال إعجاب الشارع المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found